عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 31-03-2012, 03:17 AM
mms mms غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 449
mms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant futuremms has a brilliant future
افتراضي رد: أسعار قطع الغيار و توافرها


اولا - الى اخى صاحب الموضوع الاصلى . ربنا يعينك على ما اصابك , ويعوض عليك ويوفقك فى حل مناسب لهذه المشكله .
ثانيا - كل الشكر للاستاذ amada . الذى دائما ما يعطينى اكثر من حقى . فبارك الله فيه وجزاه الله خيرا على ادبه وذوفه العالى .
ثالثا - فانى اختلف مع بعض الاعضاء الاحباء فى القول بان مواجه مساوئ الوكيل لا تكون عبر المنتديات وانها يجب ان تكون من خلال الاجهزه الرقابيه فقط . وذلك للاتى :
- ان اللجوء للاجهزه الرقابيه ليس حقا الا لملاك السياره فقط دون غيرهم . والاخذ بهذ الراى يقلل عدد الذين يواجهون مساوئ الوكيل لاقصى درجه . ويحرم شريحه كبيره من الناس من مسانده اخوانهم ودعمهم ولو بالكلمه . لانه ليس من مجال لتلك المسانده الا عبر المنتديات .
2- ان المنتديات تخفف كثيرا من حده المصايب التى تحدث بسبب مساوئ الوكيل . فعلى سبيل المثال يعتبر توافر قطع الغيار وتحديد مستوى اسعارها هو مما يتعلق بالوكيل من الدرجه الاولى . فاذا كان احد الاعضاء يشتكى من عدم توافر قطعه غيار معينه او من المبالغه قى سعرها وعرض شكواه فى المنتدى قان باقى اخوانه من الاعضاء سوف يقدمون له الحلول سواء بان يعرفوه البديل او مكان تواجدها بسعر افضل .
3- ان من اهم الاعتبارات عند من يرغب فى شراء سياره هو مدى قوه الوكيل وجيد ام سيئ ومدى انتشارها . وبالتالى اذا ابتعدنا عن الحديث عن مساوئ وكيل معين . فاننا نكون قد حجبنا معلومات غايه فى الاهميه عن زوار المنتدى بل وساهمنا فى تضليلهم . واوقعناهم فريسه لوكيل لا يستحق التعامل معه . وهذا ما انزه منتدانا العظيم عنه .

اللهم احفظ وطننا الغالى من كيد الكائدين .
تقبلوا شكرى وتحياتى .
رد مع اقتباس