عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 11-03-2012, 02:12 PM
الصورة الرمزية mohammed fathi
mohammed fathi mohammed fathi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الموقع: shoubra - cairo
المشاركات: 863
mohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond reputemohammed fathi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أخبار مرشحى الرئاسه أول بأول حتى اعلان الرئيس ( قول رأيك - مستمر )

عمرو موسى يتصدر التوكيلات الرئاسية لليوم الثانى بالسويس

أوضح أحمد نجيب، مسئول حملة عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بالسويس، أن توكيلات موسى تتصدر لليوم الثانى من واقع سجلات السجلات المدنية الثلاثة 'الأربعين – السويس – فيصل'.

وحصل موسى فى اليوم الأول على 115 توكيلا، فيما حصل أبو الفتوح على ما لا يزيد عن 20 توكيلا، وباقى المرشحين الآخرين على ثلاثة أصوات وصوتين وهكذا.

وأشار نجيب إلى أن توكيلات موسى فى اليوم الثانى حتى ظهر اليوم بلغت ما يقرب من 40 توكيلا، مؤكداًَ أن مشكلة الموظف الواحد مستمرة، وهناك تكدس شديد، مطالبين اللجنة العليا بزيادة أعداد الموظفين المختصين بهذا الأمر حتى تسهل الإجراءات على الجميع.

وأضاف أن جميع السجلات المدنية بالمحافظة شهدت انتظاما فى بدء العمل فى الأوقات الرسمية.

ويقول محمد خشانة، مسئول حملة حازم أبو إسماعيل، إنهم مستمرون فى حشد أنصارهم حتى يتم عمل التوكيلات الخاصة بمرشحهم.

مفجر أزمة البلكيمى يسحب أوراق الترشح للرئاسة

فى اليوم الثانى لفتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية أثار حضور رجل بـ'شبشب'، جدلا واسعا بين المرشحين المتقدمين لمنصب الرئيس، حيث حضر محمد سيد، المرشح المستقل، والذى قام بسحب ملف الترشيح، مرتديا 'شبشب'، وأكد أن لديه برنامجا انتخابيا ليقدمه للرأى العام خلال أيام.

الأمر الذى أثار حفيظة أحد المرشحين الذين تقدموا اليوم، ويدعى محسن حافظ إسماعيل 'محامى'، والذى قال 'فوجئت اليوم بحضور 202 متقدم للترشح لرئاسة الجمهورية'، واصفا هذا الأمر بالعبث، قائلا 'مصر أكبر من ذلك'، وفى شىء من السخرية، قال 'أنا شفت واحد لابس 'شبشب' وخايف يدخل صالون اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، وطلبت منه الدخول فأبى خوفا'، متسائلا كيف لهذا الشخص الترشح لمنصب أكبر منه ومن الجميع.

وأوضح أنه لم يحضر إلى اللجنة للتقدم إلى الترشيح سوى لإثبات أن مصر أكبر من الجميع، مضيفا أن لجنة الرئاسة تحولت إلى مطعم كل من يمر من أمامها يدخل ويرشح نفسه.

وانتقد عبد الحميد عامر، المرشح للرئاسة سابقا، مؤكدا أنه قد يكون لدى 'أبو شبشب' كاريزما لا يتحلى بها البعض وقد يحصل على 30 ألف ناخب يؤيدوه للترشح، وقال إن الديمقراطية سمحت لهم بذلك، وهو أمر لابد منه، مشيرا بأنه لا يجوز ظلم الآخرين وجحد حقوقهم فمثلا رئيس البرازيل كان ماسحا للأحذية.

الأمر الذى أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين المرشحين ما بين مؤيد ومعارض للمرشح 'أبو شبشب'.

من ناحية أخرى تقدم الدكتور محمد عبد الخالق البديوى مفجر قضية النائب البلكيمى لسحب ملف الترشح لرئاسة الجمهورية، والذى سيعقد مؤتمرا يوم الأربعاء المقبل للإعلان عن برنامجه الانتخابى الذى يتضمن مجانية التعليم وتوفير العلاج للفقراء وتوفير شقة لكل أسرة من سكان العشوائيات وراتب للمعاشات بحد 2000 جنيه والنهضة الزراعية والصناعية، مؤكدا أنه جاء من أجل تغيير الأوضاع.
__________________

إذا أرهقتك هموم الحياة،
وهمك منها عظيم الضرر ، وذقت الامرين حتى بكيت ،
وضج فؤادك حتى انفجر ، وسدت بوجهك كل الدروب ،
وأوشكت أن تسقط بين الحفر ، فاسجد إلى اللــــه في لهفة،
وبث الشكاة لرب البشر
رد مع اقتباس