عرض مشاركة واحدة
  #150  
قديم 10-03-2012, 02:18 PM
الصورة الرمزية silverlite
silverlite silverlite غير متواجد حالياً
من انا؟: بحاول اعيشها صح !
التخصص العملى: اداره اعمال
هواياتي: القراءه -المتاجره- السينما الجيده وخاصه التاريخيه-الافلام التسجيليه - السيارات
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الموقع: القــــــــــــاهره
المشاركات: 13,001
silverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

ليه يا كتاتنى؟!


د. زكي سالم


لن أتحدث اليوم عن موضوعات مهمة تخص أداء مجلس الشعب الموقر، ولا عن طريقة إدارة رئيسه د.سعد الكتاتنى، ولكنى سأتحدث عن موضوع بسيط للغاية، ولكنه مهم أيضا، إذ إنه يدل على منهج قيادات الإخوان المسلمين حين يسيطرون على مقاليد الحكم فى مصر.
فكيف يشترون سيارة يتجاوز ثمنها مليون جنيه لرئيس مجلس الشعب؟! ولماذا يتم تكهين السيارة التى كان يستخدمها د.فتحى سرور؟ ما منطق من يجلسون على مقاعد الحكم؟! أيتحدثون عن الأزمة الاقتصادية الطاحنة، ثم ينفقون ببذخ من أموال شعبنا الفقير؟!
وهناك خبر آخر تم نشره، وتداوله الناس على مواقع النت، يخص عمليات رصف المنطقة المحيطة بفيلا الكتاتنى! فبعدما أصبح رئيسا لمجلس الشعب، عندئذ لا بد أن تمشى سيارته الفاخرة فى شوارع مرصوفة جيدا! وهكذا لم يعد يتبقى سوى إغلاق الطرق التى تعيق حركة سيارته، ولا مانع من تعطيل مصالح الناس جميعا، من أجل أن تنطلق سيارته الجديدة «براحتها»، ودون أن تعطلها أى سيارات أخرى! وهكذا نكون قد صنعنا فتحى سرور آخر!
ومن المفارقات المثيرة للقرف أن حراس فيلا الكتاتنى لم يعجبهم أن أحد المصورين يقوم بتصوير عمليات إعادة الرصف فى المنطقة المحيطة بالفيلا، فيتصلون بالشرطة، فتحضر فورا للقبض على المصور الزميل معتز زكى، ويقتادونه بسيارة الشرطة (البوكس) إلى قسم أول مدينة أكتوبر!
وها هم أولاء قد أقاموا سياجا أمنيا حول فيلا رئيس المجلس، المنتخب من الشعب، ومن نواب الشعب! وهو ذات السياج الأمنى الذى سبق لهم أن أقاموه حول بيت فتحى سرور! فقل لى بربك، ماذا يحدث فى عقول البشر حين يجلسون فوق مقاعد الحكم؟! وماذا يصيبهم حين يتذوقون طعم السلطة؟!
أما آخر أخبار السيد الكتاتنى، فيتعلق بمدير مكتبه يسرى الشيخ، وهو ذاته المدير السابق لمكتب فتحى سرور، وكذلك سامى مهران أمين عام المجلس المنحل للنظام الساقط، وهذان الشخصان ممنوعان من السفر، بأمر رئيس جهاز الكسب غير المشروع، إذ لا يمكن أن تتصور أن الرئيس سيسرق كل شىء وحده، إذ لا بد أن يترك بعض الأشياء لمن يعاونونه! ومن ثم كان يجب على د.الكتاتنى أن يحولهما إلى التحقيق فورا، خصوصا أن جهاز الكسب غير المشروع قد منعهما من السفر إلى الخارج، لكن السيد الكتاتنى اتصل برئيس جهاز الكسب غير المشروع وطلب منه أن يسمح لهما بالسفر معه، فوافق المستشار عاصم الجوهرى!
ولا أدرى كيف يسمح د.الكتاتنى لنفسه أن يطلب هذا الاستثناء لمتهمين مكانهما الطبيعى هو السجن أو النيابة العامة؟ ولا أدرى -أيضا- كيف سمح لهما المستشار بالسفر بالمخالفة لحكم قضائى؟ والطريف فى الموضوع أن قرار المنع من السفر سيصبح ساريا عليهما بمجرد عودتهما إلى مصر برفقة الكتاتنى! فما كل هذا العبث يا سادة يا كرام؟! إذا كنتم مصرين على الاستمرار فى صناعة الفرعون، فلتعلموا أن شعبنا لن يسمح أبدا بوجود فرعون كبير ولا صغير
__________________

رد مع اقتباس