عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 14-07-2009, 02:08 PM
فادى فادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,394
فادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الى الباشمهندس فادي لكزس LF'A

تحياتى لك يا أستاذ محمد على الموضوع الجميل,
و شكرا على الاهداء ptmnlo123per1127.
بس انا قلبت الانترنت رأسا على عقب و لم أجد معلومات عن السيارة سوى المحرك و الأبعاد, و لم أعرف وزنها و لا حتى مكان المحرك أمامى و لا خلفى و لا وسطى.
أعتقد انها سيارة اختبارية.
لكن أرجو ألا تكرر لكزس تجربة النيسان جى تى أر سيئة السمعة و التى كشفت بورش عن خداعها و تقديمها سيارات معدلة منها للتجربة و تسببت فى فضيحة لنيسان بأوروبا.
ممكن تقارن هذه السيارة مع كورفيت, مع بونتياك أو دودج فايبر, لكن مع فيرارى, مستحيل, فيرارى حفرت اسمها بحروف من ذهب عبر انتصاراتها المتتالية فى أرقى الرياضات الميكانيكية, و تويوتا لم تستطع حتى الأن منافستها فى هذا المجال. الروح و الاسم الرياضى لا يأتى من فراغ, السيارات الايطالية لا نقول عنها سيارات بطابع رياضى لأن محركها مرتفع الصوت, أو لأن نظام التعليق فيها قاسى, نقول ذلك لأن معظم الشركات الايطالية تفوقت على الألمان و الفرنسيين و سائر الشركات الأخرى فى السباقات الرياضية.
أعتقد أن خبرة اليابانيين قليلة جدا فى مجال انتاج السيارات الرياضية, فالاعتمادية هنا لا تهم كثيرا!!
__________________

أخر مواضيعى :
اختبار الفيات برافو 120 حصان تى جيت.

وداعا يا ايها الصقر الجسور
قضيت معكى أحلى ايامى.

فيات برافو مرحى مرحى
رد مع اقتباس