الموضوع: بخصوص صاج BYD f3
قديم 31-12-2011, 12:06 AM
transporter transporter غير متواجد حالياً
من انا؟: إنسان
التخصص العملى: مدرب مصارعة وخبير مساج وتأهيل إصابات الملاعب
هواياتي: السيارات - تدريب كلاب الحراسة والصيد والصقور

transporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to beholdtransporter is a splendid one to behold
افتراضي رد: بخصوص صاج BYD f3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed zohier مشاهدة المشاركة

يا حبيبي باين عليك خفيف الظل اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله انك كداب لأنو انتا اساسا مكلمتنيش وقولتلي عايز اشتري العربيه وكمان انا اساسا مش عارضها للبيع وعلى فكره انا كل يوم بدخل المنتدى وممكن الادمن يقولك حاجه زي كده لما يبص على ال ip adress بتاعي وبدخل المنتدى من قبل ما كانت byd بتتجمع في مصر
بس انا مش تافه علشان ادخل اكتب اي حاجه علشان ازود مشاركاتي وكمان يا استاذي العيوب اللي بتكلم عليها موجوده وبذات حوار الفتيس انو خشن وبيطلع اصوات في النقل وبيعض
وكمان انتا بتقول عليا خاف وجري ومن 45 يوم لا حس ولا خبر اديني دخلت اهوا وجيتلك سمعني بقا ردك يا خفيف الظل
....
أولا" أسلوبك سوقي ومبتذل كما يتضح من بدايات كلامك يا ثقيل الظل_أما نعتك لي بالكاذب ثم قسمك ثلاث مرات علي ذلك فهذه الصفة مردودة عليك وسوف أُبين ذلك لاحقا" (ليس لك ولكن لكل عضو محترم سيقرأ الموضوع من بعد)
أما أنت يا من بدأت مشاركتك بهذا الموضوع بهدف واحد وهو الدعاية السيئة للسيارة_كذبا" وتدليسا"_وأتحفتنا برزمة من العيوب لم تترك شيء في السيارة إلا وذممت فيه_لهدف في نفسك المريضة_فليس لك عندي رد يليق بك سوي أبيات من ديوان الإمام الشافعي رحمه الله ميًتا"_وأسأله الرحمة لنا أحياء من أمثالك_فلك أقول
يخاطبُني السفيهُ بكل قبح...........فأكرهُ أن أكونَ لهُ مُجيبا
يزيدُ سفاهة" فأزيدُحلما"...........كعو د زادهُ الإحراقُ طيبا
إذا نطق السفيهُ فلن أُجبهُ...........فخير" من إجابته السكوت
إن كلمتهُ فرجت عنهُ...........وإن خليتهُ كمدا" يموت
وأما نعتك للأخرين بالكذب فسأُبين لكل الأعضاء أنه مردود عليك وكما ذُكر بالمثل العربي القديم ))رمتني بدائها وانسلًت(( والذي أُعيدت صياغتهُ في أمثالنا المعاصرة ولكن بصيغة لا يليق بي أن أذكرها _ولكن أظنك تعرف ما أقصد يا ثقيل الظل_ولعلك تقرأها مني صريحة وليس بأسلوب الجبناء الًذين يصفون الناس بصفة ما بطريقة ساخرة وهم يقصدون عكسها.

هالة" تتوهجُ حولك...تجذبُنا كفراش البحر
بعيدا" عن المُدُن الشاطئية...والجُزُر الآدمية
حين يغمُرُ وجهك بالنور نهرُ العذاب
فنري فيك سمت التفرد والخطر المستطاب
وأحزانُ كهل حكيم...وألامُ حُلم الشباب
ونري الحزن في الوطن المبتلي المغتاب
فادحا" فادحا...فاضحا" فاضحا