قديم 21-09-2011, 02:03 AM
الصورة الرمزية MmFFoR
MmFFoR MmFFoR غير متواجد حالياً

MmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond reputeMmFFoR has a reputation beyond repute
افتراضي رد: يخرب بيت الانفلات الامني اللي عملته الثورة!!! البلد راحت!!!

بخصوص حاحا و تفاحة - او بخصوص يعقوبيان او غيرها

سواءا بلال او علاء او غيرهم هم في الاصل كتاب ادبيين او صحفيين قد اتفق انا مع بعض نتاج اعمالهم او اختلف معها و ما اتفق انا معه قد يختلف غيري عليه و ما اختلف مع قد يتفق غيري عليه!!! و في بعض اعماله احبها جدا و في بعضها احتقرها جدا و حتى في العمل الواحد قد اعجب بفكرة او فقرة معينة و اصدم من فكرة اخرى في نفس العمل!!!! ده امر وارد و طبيعي جدا في اي عمل ادبي!!!!!!!

عموما ده توضيح لان عمارة يعقوبيان و غيرها مش اهانة للكاتب لانها كانت رواية عميقة ذات مغازي عديدة و اولها انها فضحت الفساد و فساد النظام في صورة ادبية صريحة قد يتقبل البعض صراحتها و قد يعارضها البعض و نحن لسنا بصدد عمل جلسة نقد ادبي الان

نرجع ثالث مرة للموضوع سواءا علاء او بلال او غيرهم من كتبه او دعاه او صحفيين او قنوات او جرائد او مجلات او حتى فلاحين و صنايعية و غفر و جهله لهم الحق في ابداء رايهم و التعبير عنه بصورة او اخرى و انا كمتلقي اقبل ما يعجبني و يتوافق مع افكاري و اعارض ما ينفرني و اختلف معه!!!! يعني لو واحد عمل حاجة غلط يبقى كل ما يقول رأيه في حاجة اقوله اتوكس يا بتاع حاحا - ده اسلوب رخيص بعض الشيء و قد يفقدنا الكثير من الاراء التي قد تكون سديده!!