عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-07-2011, 03:23 PM
جيمس بوند جيمس بوند غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 211
جيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to beholdجيمس بوند is a splendid one to behold
مميز "دودج" تطلق سيارة جديدة من طراز "تشارجر إس آر تي 8" أواخر العام الجاري

fficeffice" />
ffice:word" />قررت شركة "دودج" الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات منافسة شركات السيارات العالمية الكبرى, حيث تنوي إطلاق سيارة جديدة من طراز "تشارجر إس آر تي 8" في الأسواق العالمية أواخر العام الجاري.


وذكر موقع (الإمارات اليوم) التابع لمجلس دبي للاعلام أن شركة "دودج" الأميركية لصناعة السيارات تعتزم طرح طراز عام 2012 لسيارتها الرياضية "تشارجر إس آر تي 8" في الأسواق العالمية أواخر العام الجاري".
دا الرابط بتاع الصورة
http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polo.../465100609.jpg

وتعتزم شركة "دودج" تزويد سيارتها الجديدة بمحرك مكون من 8 أسطوانات سعة 6.4 لترات، يتنج استطاعة ميكانيكية تبلغ 465 حصاناً، ويدفعها لبلوغ سرعة 100 كلم/ساعة انطلاقاً من السكون في غضون 4 ثوان.
ويتصل محرك الأسطوانات الثماني بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات يتيح للسائق التحكم في عملية نقل الحركة تبعاً لنمط القيادة الذي يختاره السائق، إذ يتيح نمط القيادة الأوتوماتيكي خاصية نقل الحركة بين سرعة وأخرى بصورة أوتوماتيكية، وهو الأكثر استخداماً في نمط القيادة اليومية، فيما يتيح نمط القيادة الرياضي إمكانية التحول إلى نقل الحركة بصورة يدوية، ما يتيح للسائق الحصول على العزم والقوة القصوى للمحرك بصورة مماثلة لسيارات السباق.
وتتميز السيارة الجديدة بالتصميم الرائع والمظهر الجذاب , كما أنها مزودة بمصابيح أمامية أكثر انحناءا ، معززة بذلك الخطوط الانسيابية للمقدمة، التي تعمل مع غطاء المحرك الطويل المرتفع في وسطه لدفع الهواء المناسب إلى جانبي السيارة.
وقررت شركة "دودج" إطلاق سيارتها الجديدة "تشارجر إس آر تي 8" في الأسواق العالمية لتكون منافسا لعدة سيارات أبرزها سيارة مرسيدس سي 63 إيه إم جي", كما تأتي السيارة الجديدة لتكمل مسيرة نجاحات طرز "تشارجر" الرياضية.
يشار إلى أن "دودج" تعد من اكبر واهم السيارات الأمريكية في العالم, تأسست عام 1900, أطلقت في الآونة الأخيرة العديد من السيارات الفاخرة, فضلا عن الدراجات النارية.
رد مع اقتباس