عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-05-2009, 06:06 PM
الصورة الرمزية SuMo
SuMo SuMo غير متواجد حالياً

مشرف قسم رياضة المحركات

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الموقع: Cairo
المشاركات: 994
SuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond repute
افتراضي الرئيس للمشجعين " شكراً لكم لدعمكم "

الفيراري تلقت مئات الآف من الرسائل من مشجعيها المنتشرين حول العالم لدعم قرار الشركة و الذي اتخذ يوم الثلاثاء الماضي بالانسحاب من بطولة العالم للفورميلا لعام 2010 في حال عدم تغيير القوانين الخاصة بالبطولة . رئيس الفيراري لوكا دي مونتزيمولو أراد أن يشكر المشجعين شخصياً في رسالة موجهة عبر الموقع الرسمي للفريق .

أصدقائي الأعزاء

أريد أن أشكركم شخصياً على مئات آلاف رسائل الدعم التي تحصلنا عليها في الساعات القليلة الماضية من خلال الموقع الرسمي من حول العالم . إنه من المهم أنه يمكننا الإعتماد على دعمكم من جميع أنحاء العالم ، و أن جميع المشجعين يشاركونا الحماس و يعطونا العدم الكافي لإتخاذ مثل هذا القرار . إذا أجبرنا على ترك البطولة فنحن جزء من تاريخ البطولة خلال الـ 60 سنة الماضية و حققنا جميع الإنجازات خلال فترة تواجدنا و سننسحب فقط لأنهم يريدون تغيير طبيعة قواعد تأسيس الرياضة .

إنها بالفعل كذلك و عندها يجب أن أقول أن سياراتنا ستنافس في بطولات أخرى ، عندها - و أنا مقتع تماماً بذلك - سنجد الحماس و العاطفة من ملايين المشجعين و الذين يتبعونا في كل جزء من العالم . التسابق هو جزء أصيل من الفيراري و هذا الأمر لن يتغير .

www.ferrari.com
__________________

www.darelhasanat.jeeran.com
رد مع اقتباس