عرض مشاركة واحدة
  #226  
قديم 01-05-2011, 05:00 AM
الصورة الرمزية الدملاوي
الدملاوي الدملاوي غير متواجد حالياً
من انا؟: مسلم
التخصص العملى: إدارة فندقية
هواياتي: القراءة والتحليل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الموقع: بر مصر
المشاركات: 2,133
الدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: بدء التحقيق مع مبارك ....

لا تنقطع سيرة الرئيس «المخلوع» مبارك من الإعلام الإسرائيلي الذي يكشف تفاصيل ومفاجآت عديدة يوميا آخرها ما أوردته صحيفة «معاريف» عن محاولة هروب مبارك إلي إسرائيل عقب تنحيه عن الرئاسة.. وهو الخبر الذي سبقتها إليه مجلة «إسرائيل من الداخل» علي موقعها الإلكتروني.. معاريف أكدت أن مبارك دخل الأجواء الإسرائيلية علي متن طائرة «بوينج» تصاحبها عدة طائرات من الجيش الإسرائيلي وصل بعدها إلي أحد الفنادق الكبري في إيلات وسط حراسة أمنية مشددة.

ونشرت معاريف صورة للطائرة المفترض أنها خاصة بمبارك وقد أحيطت بسلاح الجو الإسرائيلي، وأكدت أن كل سكان منطقة وادي «يزرع إيل» المجاورة للحدود الإسرائيلية مع سيناء قد شاهدوا الطائرة بل وصوروها، وذكرت معاريف أنه فور انتشار نبأ وصول مبارك سارع راديو جيش الدفاع الإسرائيلي بنفي الخبر، وتفسير الأمر بأن الطائرة كانت تحمل رعايا إسرائيليين تم إجلاؤهم من القاهرة.

واقعة أخري تناولتها صحيفة يديعوت أحرونوت عن سبب تدهور الحالة النفسية لمبارك الأيام الأخيرة، حيث أكدت في موقعها علي الإنترنت أن تحقيق النيابة العامة مع الرئيس المخلوع شهد مشادة كلامية عنيفة مشيرة إلي أن مبارك رفع صوته عاليا علي المحققين بقوله «الحديث مع الرئيس لا يكون بهذه الطريقة» وذلك عندما بدأ رئيس المحققين الجلسة بجملة «أنت متهم بـ.....» ما دفع رئيس فريق التحقيق إلي أن قال له: «نحن نتحدث معك باحترام وإياك أن ترفع صوتك مرة ثانية في التحقيق وأجب عما تسأل عنه فأنت الآن مواطن عادي أمام القانون».. يديعوت قالت: إن مبارك صمت بعدها وبدأ يجيب وقد عرف حقيقة أنه لم تعد هناك أي حصانات له. وفي الوقت الذي رفع فيه اسم الرئيس المخلوع وزوجته عن جميع المنشآت والشوارع المصرية.. قام مركز بيرس للسلام الإسرائيلي والذي يعد الأب الروحي له الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز بحذف كل البيانات والمعلومات المتعلقة بمبارك من قواعد بيانات المركز.

__________________

لوجي الجميلة








أنضموا لحملة المليار صلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

رد مع اقتباس