عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-04-2011, 10:57 AM
الصورة الرمزية AbOnOrA
AbOnOrA AbOnOrA غير متواجد حالياً
Aِِbo(Nora&Islam&Judy)
Wael Magdy Salah
من انا؟: ابو نورا واسلام
التخصص العملى: IT Consultant
هواياتي: Computers, Automotives
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الموقع: ام الدنيا مصر
المشاركات: 17,066
AbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond reputeAbOnOrA has a reputation beyond repute
عاجل بعد الغاز .. تصدير الرز لاسرائيل ...



كشف السيد محروس، الناشط الحقوقي، أنه خلال شهرين عقب حالة الانفلات الأمني التي شهدتها البلاد بعد الثورة، قامت مصر بتصدير أكثر من 11 ألف طن من الأرز لشركات ببلجيكا وانجلترا تمهيداً لتصديرها لإسرائيل.
وأضاف محروس، خلال برنامج ''محطة مصر'' علي قناة ''مودرن حرية''، أنه تم أيضاً تصدير 780 طن من الدقيق في 26 مارس الماضي لإسرائيل عبر ميناء )أشدود( عن طريق (شركة مطاحن مصر) رغم احتياج الأسواق المصرية اليها.
وأكد الناشط الحقوقي أنه قدم مستندات للأجهزة الرقابية تكشف عملية تصدير الأرز لإسرائيل موضحاً أنه يتم بيع طن الأرز للمصريين بمبلغ 2800 جنيه بينما يتم بيعه لإسرائيل بنصف ثمنه.
من جهته قال الباشا ادريس، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة القاهرة، أنه تم تهريب كميات كبيرة من الأرز للسعودية، الأردن وتركيا بالإضافة لإسرائيل بالرغم من وجود قرار بمنع تصدير الأرز.
وقال ادريس، أنه يتم التحايل على تصدير الأرز تحت مسمى ''أرز كسر'' رغم أن تقارير غرفة الحبوب أثبتت تصدير مئات الأطنان من الأرز السليم وهو ما يعتبر في حكم تهريب سلع أساسية وضرورية المصريون في حاجة إليها.
وطالب عضو مجلس إدارة غرفة تجارة القاهرة بمُحاسبة المسئولين وزارات المالية، التضامن، الجمارك والأموال العامة عن تلك الوقائع.
علي شرف، رئيس غرفة صناعة الحبوب، أكد تصدير مصر لكميات كبيرة من الأرز بأسعار بخسة موضحاً أنه تم تحقيق ثروات كبيرة من وراء ذلك.
وكشف شرف أن أكثر من ربع مليون طن من الأرز تم تهريبها عبر مواني مصرية الشهر الماضي وذلك بعد حالة الانفلات الأمني التي شهدتها مصر.


http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...rise_half.aspx
__________________



اخر موضوعاتى
قريباً تقرير وتجربة اداء دايهاتسو تريوس * تويوتا راش

رد مع اقتباس