عرض مشاركة واحدة
  #608  
قديم 27-04-2009, 11:24 AM
الصورة الرمزية oldman
oldman oldman غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 718
oldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond reputeoldman has a reputation beyond repute
تنظيم المرور في الشوارع عن طريق تمزيق "الكاوتش"!

تنظيم المرور في الشوارع عن طريق تمزيق "الكاوتش"!


القضاء على الزحام بتمزيق الإطارات!
تمكن موظف بشركة حلوان للصناعات الهندسية من إبتكار جهازاً أوتوماتيكياً لتنظيم مرور السيارات تنـظيماً إجبارياً في الشوارع والميادين وتأمين المنشآت الإستراتيجية المهمة بالدولة.

كذلك يعطي الجهاز الجديد أولوية المرور للسيارات ذات الأهمية الخاصة مثل سيارات الإسعاف والمطافي والشرطة والدفاع المدني والإنقاذ*.

وتتلخص آلية عمل الجهاز في ظهور أنياب حديدية* "‬قواطع الإطارات*" تفترس إطارات السيارات المخالفة بكسر الإشارة، حيث تبرز القواطع المثلثية على سطح الطريق بعد خمس ثواني من إغلاق الإشارة.

ويوضح المبتكر*‬ رمضان قطب حسن محمود في حديث لصحيفة "الأخبار" يوم الخميس* ‬أن هذا الجهاز يعمل بكفاءة عالية مع نقاط أكمنة الشرطة، خاصة في مداخل ومخارج وحدود المحافظات التي يستوجب عملها إيقاف بعض السيارات* ‬بأسلوب إجباري للتفتيش أو لتحصيل الغرامات الفورية*.

و الجهاز عبارة عن صندوق معدني مستطيل ثلاثي الأبعاد مثبت داخل علبة من الخرسانة المسلحة في باطن الأرض به أجزاء مصنوعة من الصلب الطري وأخري من الصلب الجاف بداخله أجزاء ميكانيكية وكهربائية واليكترونية.
__________________

رد مع اقتباس