عرض مشاركة واحدة
  #287  
قديم 14-03-2011, 11:31 PM
الصورة الرمزية مهند النجار
مهند النجار مهند النجار غير متواجد حالياً
من انا؟: مسافر
التخصص العملى: طالب 3 ثانوي
هواياتي: cars swimming football
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الموقع: الاسكندرية
المشاركات: 1,150
مهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond reputeمهند النجار has a reputation beyond repute
افتراضي رد: حكايتى مع السيارات-حكايه 10 سنوات


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د0تامر محمد مشاهدة المشاركة

أخصائى تدمير سيارات
------------------------
لا يقال عنه سوى انه غريب الأطوار !!
هكذا هو صديقى الذى بدأ بسيارة بيجو سبعينات ثم باعها فجأة وفى عز إحتياجه ليصرف ثمنها بالكامل على الأكل فى مطاعم الخمس نجوم !
ومضت فترة البذخ القصيرة وبعدها سنوات عجاف قبل أن يتجمع لديه مبلغ ويشترى سيارة صغيرة أشبه بالخردة وأذكر أننى قدتها مرة وأحسست بأنه لا يوجد ما هو أسوأ منها على الإطلاق !
الغريب أن هذه السيارة إستنفذته ماديا بكثرة أعطالها والأغرب أن حالها لم ينصلح وفى كل مرة يتم عمل صيانة لها تعود كما كانت وكأن بها عفريتا لا يفارقها !
ومضى به الوقت وهو يتحملها كارها حتى جاء ميراث غير متوقع فما كان منه إلا أن باعها - طبعا بخسارة -وإشترى سيارة هيونداى فيرنا أنتجت منذ ثلاثة أعوام 00كانت جميلة وبحالة متميزة ورغم أنه كان يصرف على خردته القديمة غلا أنه أصبح شحيحا مع هذه ويبخل عليها حتى بغيار الزيت !
تعجبت من طبعه الغريب وقلت له بأن يفكها على سيارته المسكينه حتى لا تتفاقم أوجاعها وتصبح مزمنة لكنه لم يصغ وأشاح وبدأت معه عندما قام بتغيير سير الكاتينة بنوع ردىء لم يتجاوز سعره 30 جنيه !!
طبعا بعد أسبوعين إنقطع السير وتعرفون البقية
قام بتغيير الكاوتش المتهالك بآخر مستعمل وليس جديد وطبعا كانت النتيجة إنفجار إطار أمامى وتلفيات محترمة بعدها باع السيارة وبخسارة
هذا وهو الأغرب أنه يقوم بتصليح سيارته بنفسه وهو واهم أنه مهندس خبير وفى كل مرة يسبب تلفا مؤكدا لسيارته ولم أره مرة غلا ويحمل بضع مفاتيح ومفكات ودائم الفك والربط العشوائى !!!!
إشترى كورولا رائعة وأذكر أنه دفع فيها 88000 جنيه وكان نصيبها لا يقل عن سابقتها وقد عانت فى الإهمال حتى باعها ولحظه هذه المرة بنفس ثمنها ثم إشترى الأوكتافيا من الزيرو ومصيرها كان الأسوأ على الإطلاق ولكن بلا خسائر حتى الىن بعد مرور عامين ربما لأنها جديدة مع أنه أتلف التكييف وكسر شاشة الكمبيوتر وعجن جنب كامل وكسر إكصدام خلفى ومرآة جانبية ومازلت أنتظر ما سيحدث خاصة بعد أن بشرى بأنه إشترى طقم كاوتش مستعمل وركبه لها هذه المسكينة وربنا يستر عليه
متشكرين وبردة مستني الباقي
__________________









رمضان كريم
رد مع اقتباس