عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-12-2010, 06:14 PM
الصورة الرمزية citroeen
citroeen citroeen غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 234
citroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to beholdcitroeen is a splendid one to behold
افتراضي "ميتسوبيشي" قد تجمع سياراتها في مصر

قال المهندس إبراهيم صالح، عضو مجلس إدارة شركة "دايمند موتورز إيجيبت" الوكيل الجديد لسيارات "ميتسوبيشي" اليابانية في مصر، إن الشركة تستهدف إقناع الشركة الأم بتجميع سياراتها في مصر في مرحلة لاحقة لعمليات التوزيع التي ستتولى مهامها في السوق المصرية.

وأشار صالح إلى وجود عوامل متعددة تتوافر في السوق المحلية في مقدمتها ارتفاع الطلب ووجود سياسة حوافز تساعد الشركات العالمية على نجاح نشاطها في مجال تجميع وتصنيع السيارات في السوق المحلية. حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأضاف أن القيمة المضافة لعمليات التصنيع تنعكس بعائدات أفضل على الشركات المصرية، وتعتمد استراتيجية السيارات على رفع نسبة المكون المحلي في السيارة خلال المرحلة الأولى من ٤٥% إلى ٥٥% حتى عام ٢٠١٥.

وتحصل على هذه الحوافز المصانع التي ستزيد إنتاجها ١٠% سنوياً، وهو ما سيصل بعدد السيارات المنتجة في مصر من ١٠٠ ألف سيارة إلى ٥٠٠ ألف سيارة خلال ٢٠١٥ لتصل إلى ٨٠٠ ألف سيارة مع نهاية البرنامج في ٢٠٢٠.
رد مع اقتباس