مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   الاخبار المحلية (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   احداث رياضية لاعوام 2008 2009 2010 2011 (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=9775)

Dr. Bolbolan 24-06-2009 08:31 AM

رد: ردا على عمرو أديب: منتخب مصر مش نجس

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD vAlign=top align=right width="100%" height=31><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" align=right border=0><TBODY><TR vAlign=top align=right><TD width=218 background=/algomhuria//temp1res/images/gray-back-inside.jpg height=31></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR><TR><TD class=nav dir=rtl align=middle>مقالات رياضية

</TD></TR><TR><TD dir=rtl align=right><CENTER>الرأي الاخر
جمال هليل
g_holail@hotmail.com
عندما يسقط الإعلامي.. في بحر الشبهات!!
</CENTER>الإعلام سلاح قاتل. أحيانا يكون صادقا. وكثيرا ما يكون كاذبا. كله افتراء علي خلق الله!! السبب يرجع لحامل القلم وأمانته في نقل الصورة. أو لنيته إذا كانت صادقة أو سيئة. والسبب يرجع أيضا.. لدقة الكلمة واحترافية التعبير بدون مواربة أو سوء نية. وما حدث في قضية لاعبي منتخب مصر واتهامهم باصطحاب فتيات داخل غرفهم وسرقة أموال اللاعبين.. كله مجرد كلام جرائد كما يقول المثل. وكانت مجرد محاولات من صحف جنوب أفريقية لتبرئة ساحة الفندق والعاملين فيه قبل تنظيم المونديال.. هذا علي الرغم من أننا جميعا سافرنا جنوب إفريقيا.. وياما اتسرقنا هناك داخل الفنادق وخارجها!. هذا ليس جديدا.. ولكن الجديد المؤسف أن بعض القنوات التي يمكن لأي أحد أن يشتريها بملاليم الإعلانات هي التي أشعلت القضية من منطلق الإثارة والرغبة في الشهرة ولفت الأنظار.. خاصة أن معظم تلك القنوات ليست مصرية.. وتحتمي تحت رداء الوحدة العربية والمظلة العربية والكلام الكبير الذي نسمع عنه علي الورق فقط.
أما المحزن حقا فهو المذيع الذي تشعر لأول وهلة أنه متخلف عقليا.. عندما يتحدث تشعر بأنك في الشارع.. تستمع إلي أحد أطفال الحارات. لكنه كبير الحجم.. جسمه أكبر من كلماته التافهة.. وادعاءاته الكاذبة.. أراد المذيع المعجزة أن يصنع لنفسه مدرسة في التقديم.. فحول فن اللقاء الإعلامي.. إلي جلسة محاكمة وكأنه القاضي وبطريقة سوقية.. لكن القياس مع الفارق.. لأنه ظالم.. يحول النقاش إلي محاكمة من جانب واحد حسب هواه.. اتهم اللاعبين.. ونعتهم وسبهم بكلمة "الأنجاس".. وحسم القضية وكأنه كان يشارك معهم أو شاهدهم كحارس أمين حتي ينتهي كل لاعب من مهمته وكأنه هو الذي يؤجر فتيات الليل ويسوقهن للاعبين.
أتعجب والله من مدعي الشرف والأمانة. الذي يتشدق بحب مصر. وأنه حامي حمي النظافة والطهارة وحامل لواء الحرب علي اللاعبين الذين شرفونا أمام البرازيل وإيطاليا.. أريد منه تفسيرا عن صوره الفاضحة عندما احتسي الخمر وتجرع البيرة حتي الثمالة وزحف علي يديه بجسمه البدين لينام فوق المسرح تحت أقدام الفنانة الشهيرة ليري ويشاهد ما لم يشاهده غير زوجها عندما كانت متزوجة.. وعندما حمله الأمن بعيدا من تحت أقدام الفنانة التي دفعته بقدمها بعيدا وهو مسطول.. وسكران ولا يدري ماذا يفعل.. سألوه في الصحافة النظيفة الشريفة الطاهرة.. لماذا فعلت ذلك وأنت شخصية عامة؟ قال بسلامته.. لو كنتم مكاني لشاهدتم العجب العجاب.. كان لازم أنام.. علشان أشوف!!.
هذا هو الرجل الذي نصب نفسه شريفا طاهرا وأصدر حكمه علي لاعبي مصر حتي سبه الجهاز الفني واللاعبين علي الملأ وقرروا مقاضاته وملاحقته قضائيا!!.
يا ابن الأكابر.. عيب. فما تفعله في برنامجك سبة في جبين القناة المحترمة ولكل المصريين الذين وللأسف الشديد تنتمي إليهم.
الآن ظهرت براءة اللاعبين. لكن يبقي السؤال مطروحا.. لماذا صدق "أبوراس" المقدم للبرنامج صحف جنوب أفريقيا واتهاماتها ولم يصدق لاعبي مصر أو احتجاج الوفد أو تحقيقات الشرطة هناك؟! فعلا إعلام مفتري ومقدم جاهل!!.
وإذا تنازل اللاعبون والجهاز الفني واتحاد الكرة عن حقهم في ملاحقة القنوات التي اتهمتهم زورا وشهرت بهم أمام الرأي العام الذي صفق لهم طويلا.. فسوف نحاسب نحن أهل الإعلام المكتوب كل اللاعبين والجهاز الفني علي تغاضيهم عن حق الشعب والجماهير في إهدار دم وشرف نجومنا الذين شرفونا ورفعوا رءوسنا جميعا!! حتي لو عاد المذيع الألمعي الذي يهوي الخمر والنوم تحت أقدام المطربات واعتذر رسميا!!.

لا تعليق ! ptmnlo123per1106 Dr. Bolbolan ptmnlo123per1127

</TD></TR></TBODY></TABLE>

فادى 24-06-2009 08:52 AM

مش دفاعا عن عمرو اديب و لا حاجة, بس انا فعلا يا دكتور بلبل مبطيقش جمال هليل ده خالص,

اقتباس:

هذا علي الرغم من أننا جميعا سافرنا جنوب إفريقيا.. وياما اتسرقنا هناك داخل الفنادق وخارجها!. هذا ليس جديدا
الجملة دى سمعتها 100 مرة فى خلال 48 ساعة!
مش عارف هو مفيش مصرى مراحش جنوب افريقيا و لا ايه, يظهر اننى الوحيد الذى لم اذهب الى هناك!!
فجأة أصبح الجميع خبراء فى التعرض لعمليات السرقة و النهب فى جنوب افريقيا.
و بعدين ايه "ياما" اتسرقنا ديه, ده على اساس انو الباشا رايح جاى على هناك, و كل مرة يتسرق, لا و فرحان كمان بخيبته القوية.
اقتباس:

أنه حامي حمي النظافة والطهارة وحامل لواء الحرب علي اللاعبين الذين شرفونا أمام البرازيل وإيطاليا
هما مش المفروض انو شغلتهم لعيبة كورة, و انو لعيب الكورة شغلته انو يكسب و بياخد ملايين الملايين عشان يكسب, هل أصبحت تأدية الواجب فى زماننا الأغبر شرف ما بعده شرف؟!
و مش هما برضو نفس اللعيبة اللى كسفونا ادام امريكا و الجزائر و زامبيا.

اقتباس:

وإذا تنازل اللاعبون والجهاز الفني واتحاد الكرة عن حقهم في ملاحقة القنوات التي اتهمتهم زورا وشهرت بهم أمام الرأي العام الذي صفق لهم طويلا.. فسوف نحاسب نحن أهل الإعلام المكتوب كل اللاعبين والجهاز الفني علي تغاضيهم عن حق الشعب والجماهير في إهدار دم وشرف نجومنا الذين شرفونا ورفعوا رءوسنا جميعا!! حتي لو عاد المذيع الألمعي الذي يهوي الخمر والنوم تحت أقدام المطربات واعتذر رسميا!!.
مش أوى كده,
رأيت اعلاميين يتماهون فى حب الرؤساء, و اعلاميون يتماهون فى حب قائد سياسى معين أو جماعة معينة, لكن أول مرة ارى اعلامى يتماهى فى حب فريق كرة بهذا الشكل.
اذا كان عمرو اديب ينام تحت أقدام المطربات كما تقول, فلا تقلده انت و تنام تحت اقدام لاعبينا المباركة, حفظها الله و حماها من شر الرباط الصليبى و الكسور و الجروح و الروائح العفنة, و أطال فى عمرها قادر يا كريم!!
يا عم حرام عليك طب بالذمة أنهى احلى تنام تحتها, رجلين هيفاء وهبى و نانسى عجرم العطرة الجميلة و لا رجلين محمد شوقى و ابو تريكة!!ptmnlo123per154
على الأقل هيفاء وهبى بتغسل رجليها!!!!!!

Dr. Bolbolan 24-06-2009 09:12 AM

يا أستاذ فادى ! خللى بالك أنا نقلت المشاركه السابقه فقط و موش أنا اللى كاتبها !

و كل ما يعنينى فى الآمر هو سفالة عمرو أديب ! انت ما سمعتش القرآن وهو بيقول ( ان جائكم فاسق )

أنا حبيت فقط أعرفكم ان عمرو أديب فاسق و بالتالى يجب الوقوف و التفكير ألف مره فيما يقول !

يعنى حضرتك لو رأيت فى ميدان عام واحد واقف ماسك زجاجة خمره بيد و المصحف بيده الآخرى و عمال

يقرأ فى المصحف و بينصح الناس و بيقول أحاديث نبويه شريفه ! فما هو موقفك منه ؟؟

أعتقد ح يكون زى موقفى و موقف معظم الناس من عمرو أديب ! أنا لا أدافع عن خيبة فريقنا القومى !

و الموضوع كله لا يستاهل رفع ضغط انسان 10 مللى و انشالله الفريق ما غلب ولا اتغلب ولا ولع بجاز

وسخ حتى ! بس أهلنا فى المنازل والبيوت ما يسمعوش ألفاظ معفنه و قذره من أشخاص تحسبهم

أفراد من الآسره بحكم تواجدهم فى التلفزيون على بعد أمتار من أولادك !

صدقنى أنا بأحبك وبأحترمك رغم أنى لا أعرف عنك شىء سوى اسمك ! ( فادى ) !

Dr. Bolbolan ptmnlo123per1127

فادى 24-06-2009 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bolbolan (المشاركة 55334)
يا أستاذ فادى ! خللى بالك أنا نقلت المشاركه السابقه فقط و موش أنا اللى كاتبها !

و كل ما يعنينى فى الآمر هو سفالة عمرو أديب ! انت ما سمعتش القرآن وهو بيقول ( ان جائكم فاسق )

أنا حبيت فقط أعرفكم ان عمرو أديب فاسق و بالتالى يجب الوقوف و التفكير ألف مره فيما يقول !

يعنى حضرتك لو رأيت فى ميدان عام واحد واقف ماسك زجاجة خمره بيد و المصحف بيده الآخرى و عمال

يقرأ فى المصحف و بينصح الناس و بيقول أحاديث نبويه شريفه ! فما هو موقفك منه ؟؟

أعتقد ح يكون زى موقفى و موقف معظم الناس من عمرو أديب ! أنا لا أدافع عن خيبة فريقنا القومى !

و الموضوع كله لا يستاهل رفع ضغط انسان 10 مللى و انشالله الفريق ما غلب ولا اتغلب ولا ولع بجاز

وسخ حتى ! بس أهلنا فى المنازل والبيوت ما يسمعوش ألفاظ معفنه و قذره من أشخاص تحسبهم

أفراد من الآسره بحكم تواجدهم فى التلفزيون على بعد أمتار من أولادك !

صدقنى أنا بأحبك وبأحترمك رغم أنى لا أعرف عنك شىء سوى اسمك ! ( فادى ) !

Dr. Bolbolan ptmnlo123per1127

يا دكتور بلبل أنا عارف انو حضرتك ناقل المقالة فقط , و انا رديت على جمال هليل و عارف انو مش حضرتك اللى كاتب الكلام ده,
و تأكد انى بحترم حضرتك و مقدرش ارد على حضرتك بهذه السخرية,
حضرتك ملاحظتش الجملة الأولانية اللى انا كاتبها :

اقتباس:

مش دفاعا عن عمرو اديب و لا حاجة, بس انا فعلا يا دكتور بلبل مبطيقش جمال هليل ده خالص,
مش دفاعا عن عمرو اديب صدقنى, و لا اعرف حاجة عن فضائحه و الموضوع لا يعنينى, لكن انا كنت بسخر من التمجيد و التهليل المبالغ فيه من قبل جمال هليل للاعبى المنتخب اللى طلعوا و لا نزلوا, فى الأخر لعيبة معظمهم مبيعرفش يفك الخط, و لا يستحقون هذا الاحترام المبالغ فيه, بل لا يستحقون أى احترام بعد ما فعلوه,
ففى النهاية لو بصيت للموضوع بحيادية, هتلاقى انو العبرة بالنتيجة, و النتيجة اننا رابع المجموعة يعنى أسوأ فرقة فيها,
يا ريتنا حتى كنا عملنا زى العراق, اللى خسرت ايوه بس مدخلش فيهم غير جون واحد من اسبانيا و بالعافية.
و انت كل اللى عملته انك احرزت 3 اهداف فى دفاع البرازيل المهلهل, و كسبت ايطاليا بضربة حظ, و فريق ايطاليا تبين فى النهاية انه أصبح فريقا ضعيفا و لا يمت بصلة الى فريق 2006 بطل العالم.
فى النهاية فان أداء مصر لم يرتقى للأداء المتوقع من بطل أفريقيا.

sam ram 24-06-2009 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى (المشاركة 55332)
اذا كان عمرو اديب ينام تحت أقدام المطربات كما تقول, فلا تقلده انت و تنام تحت اقدام لاعبينا المباركة, حفظها الله و حماها من شر الرباط الصليبى و الكسور و الجروح و الروائح العفنة, و أطال فى عمرها قادر يا كريم!!
يا عم حرام عليك طب بالذمة أنهى احلى تنام تحتها, رجلين هيفاء وهبى و نانسى عجرم العطرة الجميلة و لا رجلين محمد شوقى و ابو تريكة!!ptmnlo123per154

الموضوع كله كوم ... و ردك يا فادي كوم تاني ...

خصوصا الحته دي ....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى (المشاركة 55332)
على الأقل هيفاء وهبى بتغسل رجليها!!!!!!

ptmnlo123per145ptmnlo123p er145ptmnlo123per145

يا عم بلا كوره بلا هم ... مفيش اهم من غسل الرجلين

ptmnlo123per1136ptmnlo123 per1136ptmnlo123per1136

الساعة الآن 03:56 PM.