مصر موتورز مجتمع السيارات

مصر موتورز مجتمع السيارات (https://www.masrmotors.com/vb/index.php)
-   استراحة مصر موتورز (https://www.masrmotors.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ارشيف الاستراحة 2010 (https://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=21694)

Bendary 17-03-2010 11:05 AM

بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتى
 
القصة قصيرة لكن رائعة وهادفة جداً وأتمنى أن تعجبكمffice:office" /><?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comhttp://www.masrmotors.com/vb/ /><o:p...<P><FONT face=((( بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر زوجـتـي ))) <o:p></o:p>


بعد 21 سنة من زواجي, وجدت بريقاً جديداً من الحب.

قبل فترة بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي, وكانت فكرة زوجتي

حيث بادرتني بقولها: 'أعلم جيداً كم انك تحبها'...

المرأة التي أرادت زوجتي ان أخرج معها وأقضي وقتاً معها كانت

أمي التي ترملت منذ 19 سنة, ! <o:p></o:p>
<o:p></o:p>

ولكن مشاغل العمل وحياتي اليومية 3 أطفال ومسؤوليات جعلتني لا أزورها إلا نادراً.

في يوم اتصلت بها ودعوتها إلى العشاء سألتني: 'هل أنت بخير ؟ '

لأنها غير معتادة على مكالمات متأخرة نوعاً ما وتقلق. فقلت لها:

'نعم أنا ممتاز ولكني أريد أن أقضي وقت معك يا أمي '. قالت: 'نحن فقط؟! '

فكرت قليلاً ثم قالت: 'أحب ذلك كثيراً'.

في يوم الخميس وبعد العمل , مررت عليها وأخذتها, كنت مضطرب قليلاً,

وعندما وصلت وجدتها هي أيضاً قلقة.

كانت تنتظر عند الباب مرتدية ملابس جميلة ويبدو أنه آخر فستنان قد اشتراه أبي قبل وفاته.

ابتسمت أمي كملاك وقالت:

' قلت للجميع أنني سأخرج اليوم مع إبني, والجميع

فرح, ولا يستطيعون انتظار الأخبار التي سأقصها عليهم بعد عودتي'

ذهبنا إلى مطعم غير عادي ولكنه جميل وهادئ تمسكت أمي بذراعي وكأنها السيدة الأولى,

بعد أن جلسنا بدأت أقرأ قائمة الطعام حيث أنها لا تستطيع قراءة إلا ا! لأحرف الكبيرة.

وبينما كنت أقرأ كانت تنظر إلي بابتسامة عريضة على شفتاها المجعدتان وقاطعتني قائلة:

'كنت أنا من أقرأ لك وأنت صغير'. <o:p></o:p>


أجبتها: 'حان الآن موعد تسديد شيء من ديني بهذا الشيء .. ارتاحي أنت يا أماه'.

تحدثنا كثيراً أثناء العشاء لم يكن هناك أي شيء غير عادي, ولكن قصص قديمة و قصص جديدة لدرجة أننا نسينا الوقت إلى ما بعد منتصف الليل

وعندما رجعنا ووصلنا إلى باب بيتها قالت:

'أوافق أن نخرج سوياً مرة أخرى, ولكن على حسابي'. فقبلت يدها وودعتها '.

بعد أيام قليلة توفيت أمي بنوبة قلبية. حدث ذلك بسرعة كبيرة لم أستطع عمل أي شيء لها.
وبعد عدة أيام وصلني عبر البريد ورقة من المطعم الذي تعشينا به أنا وهي مع ملاحظة مكتوبة بخطها :

'دفعت الفاتورة مقدماً<o:p></o:p>
كنت أعلم أنني لن أكون موجودة,<o:p></o:p>
المهم دفعت العشاء لشخصين لك ولزوجتك.
لأنك لن تقدر ما معنى تلك الليلة بالنسبة لي......أحبك ياولدي '.

في هذه اللحظة فهمت وقدرت معنى كلمة 'حب' أو 'أحبك' <o:p></o:p>

وما معنى أن نجعل الطرف الآخر يشعر بحبنا ومحبتنا هذه. <o:p></o:p>


لا شيء أهم من الوالدين وبخاصة الأم ............إمنحهم الوقت الذي يستحقونه .. <o:p></o:p>

فهو حق الله وحقهم وهذه الأمور لا تؤجل<o:p></o:p>
<o:p></o:p>

Bendary 17-03-2010 11:13 AM

رد: عشوة لاكن إيه أسود من قرن الخروب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة quietness (المشاركة 150336)
بس كدا كدا الراجل دا قلبه ميت

مش قلبه اللى ميت - يمكن هو نفسه ميت

corsair 17-03-2010 11:27 AM

رد: عشوة لاكن إيه أسود من قرن الخروب
 
ده اكيد جاميكا بتاع يانا يا خالتي بيجيب جبنه نستوا من السبت وهيطلع علي فوق دلوقتي

corsair 17-03-2010 11:30 AM

رد: بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتى
 
الله عليك يا ابو مروان موضوع ممتاز وجي في وقته علشان عيد الام وبجد ده اقل شئ ممكن يتقدم للام لان الواحد مهما يعمل معاها بردك مش هيقدر يسد جزء صغير جدا من اللي هيه عملته معانا وبمناسبة الموضوع ده احب اسمع ست الحبايب يا حبيبه

كومندا 17-03-2010 11:33 AM

مطاردات من نوع قديم
 
الفيات 124 الله يرحم ايامها
http://www.youtube.com/watch?v=2mL5y1nRNYM

هيه الرجاله دى بتلعب اتارى ولا ايه يوديع

الله ده عمر الشريف معاهم
http://www.youtube.com/watch?v=XVs5rVf8hB0


اللى معاه الانترا ميشفش المقطع ده
http://www.youtube.com/watch?v=_bxvGy1Uy70
الاسد الفرنسى 504 معptmnlo123per111 الوحش الايطالى فيات 131
http://www.youtube.com/watch?v=txj80QIYV8c
اللى عنده مقطع حلو يورينا يجماعه
:waving:


الساعة الآن 10:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
www.MasrMotors.com ™ Copyright ©2008 - 2024
Egyptian Automotive Community
جميع الحقوق محفوظة - مصرموتورز 2008 - 2017