موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦ - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com
دليل سيارات مصر موتورز

مصر موتورز

مجتمع وسوق السيارات العربى تابع عروض واسعار السيارات فى السوق المصرى
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages
car_list
Filter by Categories
About MasrMotors
اخبار السيارات
المرور والشهر العقارى
عروض وتخفيضات

Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦

December 8th, 2016

[ad_1]

Sixt مصر تحصد جائزة أفضل مبيعات لعام ٢٠١٦

تتويجا لريادة Sixt مصر فى مجال خدمات التأجير والليموزين فى السوق المصرية، حصلت الشركة على جائزة المبيعات لعام 2016 تتويجا لتلك الريادة والخبرة العريقة، وذلك ضمن الاحتفال الدولى الخاص بـSixt العالمية. وقد وقع اختيار Sixt العالمية على فرعها المصرى ليحصل على هذه الجائزة لقدرتها على زيادة قاعدة عملائها فى عام 2016 أكثر من أى وقت مضى. كانت بداية Sixt فى السوق المصرية عام 2003 كإحدى شركات مجموعة أبوغالى موتورز، ولكن كان عام 2016 هو عام الحصاد لخبراء تأجير السيارات وخدمات الليموزين فى السوق المصرية من حيث التطور فيما تقدمه من خدمات متنوعة ومبتكرة واحترافية، ومن جديد تفوقت Sixt مصر على المنافسين فى مجال خدمات الليموزين وذلك من خلال إطلاق خدمة «ليموزينك» والتى تعد النموذج المثالى والاحترافى لتلبية جميع رغبات ومتطلبات عملائها تحت شعار «خدمة السفر الأن ليست مجرد رحلة..

ولكن تجربة توفر لك متعة ورفاهية غير مسبوقة». وتعتبر شركة Sixt واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات فى العالم حيث تضم أكثر من 4500 فرعا منتشرين فى أهم وأكثر وجهات السفر شعبية.

وقد واصلت Sixt النمو والتوسع خلال الفترة الماضية أكثر من أى وقت مضى منذ تأسيسها فى عام 1912 فى ميونيخ، ألمانيا بفروع فى أكثر من 100 دولة. وهى معهودة حول العالم بتقديم أفضل الأسعار والخدمات الموثوق بها فى مجال تأجير السيارات. كما تمتاز شركة Sixt بسهولة العثور على أيا من فروعها فى أى مكان فى العالم وذلك للمساعدة فى الحصول على وجهات من السفر الخاصة بعملائها فى جو من الراحة والأناقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions