كيا تكشف عن النسخة الصينية من ريو سيدان الجديدة

November 30th, 2016


كيا تكشف عن النسخة الصينية من ريو سيدان الجديدة

كيا تكشف عن النسخة الصينية من ريو سيدان الجديدة

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

كشفت كيا مؤخرا عن سيارتها K2 سيدان، والتي تعتبر نسخة السيدان الصينية من كيا ريو هاتشباك الشهيرة، والتي قدمت منها الشركة جيل جديد بمعرض باريس 2016 للسيارات.

وفي هذه النسخة عملت كيا على منح هذه السيارة تعديلات كثيرة في شكلها الخارجي لتمييزها بشكل أسهل عن ريو هاتشباك الجديدة ومنها تصميم مقدمة السيارة، وتحديدا شبكة التهوية الأمامية التي ظهرت بشكل مختلف تماما عن ريو هاتشباك الجديدة.

ويبلغ طول هذه السيارة 4.4 متر، وعرضها 1.74 متر، مما يجعلها أطول بـ 2.2 سم وأعرض بـ 4 سم عن الموديل الحالي من السيارة، والذي يعتبر من الجيل الثالث من هذه السيارة، وتم تقديمه بالأسواق لأول مرة في 2011.

وبداخل السيارة تظهر أوجه التشابه بشكل كبير بين كيا K2 وريو هاتشباك الجديدة، خاصة في عجلة القيادة التي تعتبر نسخة متطابقة في السيارتين، كما ظهرت تطابقات وأوجه تشابه أخرى بين السيارتين خاصة في تصميم أجزاء لوحة القيادة، وذلك بخلاف شاشة النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارتين، والتي كانت في مستوى أعلى بلوحة القيادة في ريو هاتشباك.

وستطلق كيا سيارتها K2 سيدان في الصين بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1400 سي سي وقوة 98 حصان و133 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات (وأخر أوتوماتيكي كخيار عند الشراء)، وذلك بالإضافة لوجود محرك أكبر بسعة 1600 سي سي وبقوة 121 حصان و151 نيوتن متر، والذي سيتصل بمحرك أوتوماتيكي فقط.


Source link

Categories: اخبار السيارات


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © Company 2008 - 2016 ♞ Our Website is secured with a 256-bit Web Server Certificate.powered by e+Web

تابعنا على





مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions