شاهد: كيف يتمكن الهاكرز من سرقة سيارات تسلا بسهولة

November 29th, 2016


شاهد: كيف يتمكن الهاكرز من سرقة سيارات تسلا بسهولة

شاهد: كيف يتمكن الهاكرز من سرقة سيارات تسلا بسهولة

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

تتمتع السيارات الحديثة بمميزات ووسائل تكنولوجية متطورة جدا، والتي يرجع أغلبها إلى التطور السريع لوسائل الإتصال وخدمات الإنترنت، والتي تجعل سائقي هذه السيارات على اتصال شبه دائم بسياراتهم من أي مكان، لكن استغل هذا التطور بعض الهاكرز والمجرمين في اختراق هذه الوسائل التكنولوجية لسرقة السيارات الحديثة والتي تعتبر من أشهرها سيارات تسلا الأمريكية.

ومؤخرا أطلقت شركة برومون لوسائل الحماية الإلكترونية فيديو تستعرض فيه طريقة سهلة إلى حد ما يستخدمها الهاكرز في سرقة سيارات تسلا، وذلك بتصميمهم تطبيق للهواتف الذكية باسم أحد المطاعم الشهيرة يحتوي على فيروس يخترق الهاتف، ثم يتواجد الهاكر بالقرب من أحد هذه المطاعم لصنع شبكة انترنت لاسلكي وهمية تحت اسم المطعم، وعند دخول سائق سيارة تسلا على هذه الشبكة المجانية يتم خداعه وتشجيعه على تحميل برنامج مجاني خاص بالمطعم، وبالتالي يتم تحميل البرنامج والفيروس على هاتفه بكل سهولة.

وبعد هذه الخطوة وعند استخدام السائق لتطبيق سيارات تسلا من على هاتفه الذكي، يرسل الفيروس اسم المستخدم وكلمة السر من هذا البرنامج للشخص المخترق عن طريق الانترنت، وبذلك يمكن للهاكر معرفة مكان السيارة في أي وقت ومن أي مكان، والتوجه إليها وقيادتها بكل سهولة بدون مفتاح.

شاهد الفيديو:


Source link

Categories: اخبار السيارات


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © Company 2008 - 2016 ♞ Our Website is secured with a 256-bit Web Server Certificate.powered by e+Web

تابعنا على





مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions