شاهد: فيديو تفاعلي لاستعراض جيمكانا 9 بزاوية 360 درجة

December 1st, 2016


شاهد: فيديو تفاعلي لاستعراض جيمكانا 9 بزاوية 360 درجة

شاهد: فيديو تفاعلي لاستعراض جيمكانا 9 بزاوية 360 درجة

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بعد فترة من إطلاق السائق الشهير كين بلوك فيديو للنسخة التاسعة من استعراضه الشهير جيمكانا (Gymkhana)، أطلق قسم فورد Performance الرياضي فيديو أخر تفاعلي لنفس الاستعراض تم تصويره بكاميرات خاصة تجعل المشاهد يراه بشكل مختلف وبزاوية 360 درجة وكأنه متواجد بالفعل داخل مكان التصوير.

جدير بالذكر أن هذا الاستعراض استخدم فيه كين بلوك سيارته فورد فوكس RS الجديدة، والمزودة بمحرك ذو أداء عالي بقوة 600 حصان و895 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي نفس السيارة التي استخدمها كين بلوك أيضا خلال مشاركته في بطولة العالم للراليات WRC.

وتم تصوير هذا الاستعراض بمكان جديد ومميز في مدينة بوفالو بولاية نيويورك، وهي منطقة صناعية مهجورة منذ فترة ويمر بجانبها خط للسكة الحديد استخدمه كين بلوك في مشهد خطر جدا في هذا الاستعراض.

ويمكنك متابعة الفيديو الذي تم تصويره خصيصا لنظارات الواقع الافتراضي بشكل عادي ودون الحاجة إلى هذه النظارات، ويمكنك أيضا التجول داخل اللقطة من خلال أزرار التحكم الموجودة بأعلى يسار الفيديو التالي، أو من خلال تحريك الماوس إلى أي اتجاه عند الضغط على شاشة الفيديو.

شاهد الفيديوهات:


Source link

Categories: اخبار السيارات


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © Company 2008 - 2016 ♞ Our Website is secured with a 256-bit Web Server Certificate.powered by e+Web

تابعنا على





مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions