مشاهدة فيراري SP275 RW Competizione النسخة الخاصة الجديدة من F12

December 6th, 2016

[ad_1]

“اخبار السيارات” مشاهدة فيراري SP275 RW Competizione النسخة الخاصة الجديدة من F12

اخبار السيارات اليوم 2016-12-06

لا تعجبك سيارات فيراري الحالية وتود أن تكون مميزاً عن جميع ملاك الحصان الإيطالي في العالم؟ تعرض فيراري خدمة انتاج سيارة واحدة فقط لك مقابل مبلغ كبير من المال وهو الأمر الذي يغري العديد من المهتمين وآخرهم هو المالك المحظوظ لـ SP275 RW Competizione أحدث انتاجات الشركة الإيطالية.

تأتي SP275 RW Competizione مبنيةً على F12 بيرلينيتا ولكن بتغييرات خارجية تميزها عنها، ومستوحاة في نفس الوقت من شقيقتها الكلاسيكية 275 GTB، موديل عام 1964 بالتحديد، تأتيSP275 RW Competizione بلون أصفر مع لمسات من الكربون فايبر الأزرق وبمقدمة تحمل مصابيح مختلفة قليلاً وبارزة بشكل عام مع شبك منخفض وزوائد أمامية، بينما من الجانب نرى شبك انسيابي كلاسيكي وأخيراً تقل التغييرات من الخلف حيث نشاهد بساطة أكثر من F12 بيرلينيتا مع تغييرات في أسفل الصدام.

لا تقوم فيراري عادةً بأي تغييرات ميكانيكية لنسخها المحدودة وتوفر محركاتها الأصلية فيها لذلك نفترض وجود محرك V12 سعة 6.3 لتر بقوة تبلغ 730 حصان وعزم دوران يصل إلى 630 نيوتن-متر. تفيد مصادر عديدة أن هذه النسخة تعود ملكيتها لطبيب الأسنان الأمريكي Rick Workman والذي قام باستلامها منذ أسبوع فقط.

‎السابق سائق نيسان باترول ينتقم من بورش بوكستر متوقفة أمام منزله

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “اخبار السيارات” مشاهدة فيراري SP275 RW Competizione النسخة الخاصة الجديدة من F12 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت – سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت – سيارات





[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions