موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               فى جيلها السابع : فولكس ڤاجن Golf تحظى ببعض التعديلات الجوهرية لمنافسة أكثر شراسة! - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com

فى جيلها السابع : فولكس ڤاجن Golf تحظى ببعض التعديلات الجوهرية لمنافسة أكثر شراسة!

December 8th, 2016

[ad_1]

فى جيلها السابع : فولكس ڤاجن Golf تحظى ببعض التعديلات الجوهرية لمنافسة أكثر شراسة!

من أمتع ما يمكن متابعته فی صناعة السيارات هو تطور أحد الطرازات المنتشرة، والتی تتمتع بأصول راسخة فی فئتها. تمنحك المتابعة نظرة ثاقبة على تطور سياسات الشركة المصنعة لهذا الطراز على مر العصور، مما يسهل رسم صورة عن أسلوب الشركة فی تقديم حلول للتحديات المستمرة التی تواجه سوق السيارات. من أفضل الأمثلة التی يمكن طرحها فی هذا السياق هو سيارة فولكس ڤاجن Golf. السيارة قدمت للسوق فی السبعينيات كسيارة عائلية هاتشباك عملية، وأخذت فی التطور مع الأجيال حتى وصلت للجيل السابع الذی تلقى مؤخرا تعديلا جديدا، يعتبر هو الأكثر أهمية للطراز الأكثر مبيعا.

التطور التكنولوجی المعلوماتی الذی يشهده العالم حاليا جعل التحديات التی تتعامل معها الشركات بشكل دوری تظهر أسرع وأسرع. وإذا لم تكن من متابعی تلك التغيرات المستمرة، قد تجد بعض التحديثات المدرجة فی طرازات Golf الجديدة بأنماطها المختلفة غير مطلوبة أو يمكن الاستغناء عنها. ولكن هذا ليس بالتفكير الأبعد نظرا. فمتطلبات اليوم هی ضروريات الغد فی السيارات. على سبيل المثال، منذ بضعة عقود، إذا ما ذكرت الفرامل مانعة للانغلاق لعميل يبحث عن سيارة جديدة، قد كان ليعجب بالمبدأ، ولكن إقناعه بإضافة مبلغ على ثمن السيارة للحصول على هذا النظام فی سيارته، قد يفكر مرتين. على عكس الحال الآن، من النادر أن نرى سيارة بدون هذا النظام، وإذا وجدت، تعتبر نقطة سلبية وليست محايدة. متطلبات العملاء الآن تتمحور حول سلاسة التحكم فی السيارة، وتفادی المواقف المفاجئة قدر الإمكان، ونظام ترفيهی يخفف عليهم الرحلة ويساعدهم على الإسترخاء أثناء القيادة، مع تغذيتهم ببعض المعلومات المتعلقة برحلتهم. أدمجت الشركة الألمانية نظاما معلوماتي/ترفيهی يوفر أسلوب تحكم مبتكر، أمضى بعض الوقت فی البحث والتطوير من قبل الكثير من الجهات، وهو نظام التحكم من خلال إشارات اليد. هذا ويوفر النظام شاشات تعمل باللمس أكبر حجما من الطرازات السابقة. إضافة لأنه يوفر بعض الخدمات الإلكترونية التی تتصل بشبكة المعلومات الدولية لمنح السائق معلومات عن أماكن توافر الوقود بأسعاره وأماكن صف السيارة وما إذا كانت متاحة أم مشغولة. بالحديث عن الأنظمة الذكية أيضا، جدير بالذكر ان الشركة قامت بإضافة بعض أنظمة الامان. عوامل الأمان ليست بالزائر الجديد على السيارة الألمانية. بل واقع الأمر هو أن الشركة كانت أول من جعل أنظمة مثل الفرامل المانعة للانغلاق ومثبت السرعة التتبعی متاحة لعملاء هذه الفئة من السيارات. مثل تلك الأنظمة كانت تتوفر على السيارات الفارهة فقط. بالنظر للمستقبل، إبتكر مهندسو الشركة نظاما مثيرا للإهتمام أسموه Traffic Jam Assist أو معاون الزحام. النظام يدمج معادلات أنظمة مختلفة ليقوم بالتحكم فی السيارة ذاتيا -مؤقتا- فی الطرقات المزدحمة محاولا تفادی الإرتطامات الصغيرة من الأمام والخلف بسبب التكدس المرورى. إضافة لهذا تم تطوير نظام Emergency Assist الذی يتدخل فی الحالات الطارئة مثل غفو السائق خلف المقود أو فقده الوعی، حين تلحظ السيارة أن السائق لم يقم بأية تحركات تحكمية فی السيارة لفترة معينة، تقوم بالمرور ببعض الإجراءات التصعيدية لتحذير السائق وإذا لم تجد أية استجابة، تقوم بتشغيل إشارات الانتظار، وتنعطف عن الطريق شيئا فشيئا حتى تصل لجانب الطريق حيث تقوم بالتوقف تماما.

أما فيما يتعلق بالتصميم الخارجی، التعديلات ليست هائلة، حيث تم تغيير تصميمی ممتص الصدمات الأمامی والخلفی، بالإضافة للمصابيح الأمامية التی تستخدم لمبات LED بدلا من الزينون سابقا. أما الجانب الحلفی فيأتی بتصميم جديد للمصابيح أيضا، وللطراز الأغنى تجهيزا، يتم توفير إشارات متحركة أو Animated Signals. أخيرا، وربما أكثر أهمية للكثير من العملاء مما سبق، كشفت الشركة عن المزيد من المحركات التی ستوفرها على الطرازات الجديدة. المحرك الأول بسعة 1500 سی سی TSI EVO بقوة 150 حصانا، ويعمل بتكنولوجيا Active Cylinder Management. جدير بالذكر أن طراز GTI الجديد بولد قدرة حصانية تبلغ 230 حصانا، و245 حصانا لطراز GTI Performance. وما فاجأ البعض هو أن الشركة ستبدأ استبدال علبة التروس ذات السرعات الـ6 شيئا فشيئا، لتستبدله بـDSG المصمم جديدا بـ7 نسب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات

Tags: ,


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions