شاهد: سوزوكي تقدم سويفت 2017 الجديدة كليا

December 28th, 2016

شاهد: سوزوكي تقدم سويفت 2017 الجديدة كليا

[ad_1]

شاهد: سوزوكي تقدم سويفت 2017 الجديدة كليا

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بعد أيام قليلة من تسريب صور سوزوكي سويفت 2017 على الانترنت، كشفت الشركة الياباني عن هذا الموديل الجديد كليا بشكل كامل على الانترنت فقط، حيث تبين أن هذه النسخة مخصصة للسوق الياباني فقط، وأن الشركة ستطلق في وقت لاحق نسخة من هذه السيارة معدلة بشكل بسيط من حيث التجهيزات وبعض فئات المحركات، والتي ستكون مخصصة لسوق دنيتنا الأوروبي.

جدير بالذكر أن هذا الموديل يعد أول سيارات الجيل الرابع من سوزوكي سويفت، ومنحته الشركة شكل أكثر جاذبية وعملت على تطوير تجهيزات السيارة بشكل كبير، وذكر سوزوكي أنها ستطلق 7 فئات مختلفة (بثلاثة فئات فقط من المحركات) من هذه السيارة بالسوق الياباني.

وستبدأ فئات المحركات بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1200 سي سي، وذلك بالإضافة إلى نسخة أخرى هجينة من نفس المحرك السابق، بينما ستقدم الشركة في فئة RSt الأكثر رياضية من هذه السيارة محرك أصغر، وهو بسعة 1000 سي سي، لكنه مزود بشاحن توربيني لرفع قوته بشكل أكبر من الفئات السابقة.

وتم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة بشكل انيق وبسيط، حيث تم تقليص عدد أزرار التحكم بأنظمة السيارة بشكل كبير، وذلك بفضل دمج الشركة لشاشة جديدة تعمل باللمس للتحكم في أغلب أنظمة السيارة، وأيضا لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

وحتى الأن لم تطلق الشركة أي معلومات عن أداء هذا الموديل الجديد ومعدل تسارعه وسرعته القصوى، وينتظر أن تكون هذه المعلومات متاحة خلال الايام القليلة القادمة.

شاهد الفيديوهات:

[ad_2]
خدمة اخبار مصر موتورز
اخر تحديث :

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions