موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               شاهد: أودي تختبر مركبتها الآلية بالشرق الأوسط قبل إرسالها للقمر - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com
دليل سيارات مصر موتورز

مصر موتورز

مجتمع وسوق السيارات العربى تابع عروض واسعار السيارات فى السوق المصرى
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages
car_list
Filter by Categories
About MasrMotors
اخبار السيارات
المرور والشهر العقارى
عروض وتخفيضات

شاهد: أودي تختبر مركبتها الآلية بالشرق الأوسط قبل إرسالها للقمر

December 6th, 2016

[ad_1]

شاهد: أودي تختبر مركبتها الآلية بالشرق الأوسط قبل إرسالها للقمر

شاهد: أودي تختبر مركبتها الآلية بالشرق الأوسط قبل إرسالها للقمر

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

لأعلنت أودي مؤخرا عن إرسال مركبتها الآلية Lunar Quattro إلى سطح القمر، وذلك بعد أن تعاقدت الشركة بالفعل مع شركة Spaceflight الأمريكية لإرسال هذه المركب بصاروخ خاص لسطح القمر قبل نهاية عام 2018 بعد القادم.

جدير بالذكر أن هذه المركبة الآلية عكفت أودي ومهندسوها على تطويرها لفترة طويلة جدا، وخلال الاشهر الماضية عملت الشركة على تطوير نظام الدفع الكلي الذكي الخاص بهذه المركبة، والذي سيمكنها من التغلب والحركة على الأرضية الوعرة والغير ممهدة بسطح القمر.

كذلك عملت الشركة ومهندسوها أيضا على تطوير نظام خاص وذكي لتوزيع واستخدام الطاقة، وذلك حتى تستطيع أجهزة المركبة العمل بكفاءة في جميع الظروف، كما ذكرت أودي أن المكبة تم تكبير حجمها من حيث الطول والعرض حتى تكون ملائمة لسطح وأرضية القمر، وتستمر في المحافظة على توزانها بشكل كبير.

لكن بالرغم من ذلك استطاع مهندسين الشركة تقليل وزن هذه المركبة بنسبة 8 كيلوجرام مقارنة بالنموذج الأولى منها، وذلك بفضل استخدامها لمواد خفيفة الوزن وطابعات ثلاثية الأبعاد، وأكدت الشركة أن وزن المركبة الجديد يبلغ حاليا 30 كيلوجرام فقط.

وذكر فريق تطوير هذه المركبة، أنهم سيعملوا على اختبارها خلال الأشهر القادمة بمنطقة الشرق الاوسط، وذلك لمعرفة أداء المركبة في الظروف المناخية القاسية مثل الصحراء، والتي ترتفع فيها درجة الحرارة بشكل كبير خلال النهار، وتنخفض بشكل هائل خلال ساعات الليل.

شاهد الفيديو:

[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions