موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com

خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة

December 8th, 2016

[ad_1]

خدمات تطبيق «كريم» فى ثلاث مدن مصرية جديدة

أطلقت شركة «كريم» خدماتها فى ثلاث مدن مصرية جديدة ليصل عدد المدن المصرية التى تتمتع بخدماتها إلى ست مدن. وأصبح التطبيق متاحا الآن فى مدن المنصورة وطنطا والغردقة، مضيفا لخريطة خدماته التى تضم فى الوقت الحالى كل من القاهرة والإسكندرية ودمنهور. وتتألف خدمات كريم من ثلاث فئات من السيارات هى الاقتصادى Economy ورجال الأعمال Business وانجزنى Engezny- والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادى ولكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذى يتواجد فيه، بغض النظر عن نوعية السيارة.

تأتى مبادرة التوسع إلى مدن جديدة بعد أن كانت الشركة قد ضمت فى سبتمبر الماضى 42 ألف تاكسى أبيض لأسطول خدماتها فى مصر لضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها. ومن ناحية أخرى، أطلقت الشركة «التاكسى المائى»، والتى يتم تشغيلها بالتعاون مع شركة النقل المائى، وهى خدمة متاحة فى خمس محطات نهرية على ضفاف نهر النيل بالقاهرة على مدار أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الثامنة صباحا للثامنة مساءً. ويقول العضو المنتدب للشركة فى مصر وائل الفخرانى: «نحن سعداء للغاية بالتوسع فى تقديم خدماتنا لثلاث مدن مصرية جديدة، حيث يُعد التوسع الأخير دليلا واضحا على زيادة الطلب على خدمات التنقل التى تتسم بالراحة والسرعة والأمان فى مصر، مع التأكيد على قوة علامتنا التجارية التى ساهم فريق العمل المحلى فى بنائها خلال زمن قياسى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions