موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               تويوتا تؤكد الكشف عن الجيل الثاني من 86 في 2019 - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com

تويوتا تؤكد الكشف عن الجيل الثاني من 86 في 2019

December 8th, 2016

[ad_1]

“اخبار السيارات” تويوتا تؤكد الكشف عن الجيل الثاني من 86 في 2019

اخبار السيارات اليوم 2016-12-08

بعد الكشف عن تحديثات منتصف العمر الخاصة بـ 86، أكدت تويوتا موعد الكشف عن الجيل الثاني الجديد كلياً منها وحددت 2019 موعداً لذلك.

جاء التأكيد على لسان Karl Schlicht، رئيس القسم الأوروبي لتويوتا والذي تحدث لموقع Autocar قائلاً أن الجيل الثاني قادم بالتأكيد في أواخر 2018 أو على الأغلب في بداية 2019. وأضاف كارل أن 86 تقدم أرقاماً مميزة في المبيعات وتلقى رواجاً بين محبي السيارات الرياضية اليومية. وأكد كارل أن التصميم الخارجي لم يتم تحديده حتى الآن وتم فقط إعطاء الضوء الأخضر لتطوير الجيل الثاني.

يذكر أن الجيل الحالي من 86 تم تطويره مع سوبارو التي تمتلك نسختها الخاصة من السيارة تحت اسم BRZ وعند سؤال كارل عن التعاون في الجيل الثاني قال “في حال احتفاظنا بالمحرك الصغير الحالي فإننا سنتعاون مع سوبارو بكل تأكيد.”

‎السابق دودج تكشف عن تشالنجر GT بنظام الدفع الرباعي

‎التالي فولكس واجن جولف GTI Clubsport S تجدّد رقمها القياسي لأسرع سيارة دفع أمامي

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “اخبار السيارات” تويوتا تؤكد الكشف عن الجيل الثاني من 86 في 2019 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت – سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت – سيارات





[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions