“اخبار السيارات” نيكو روزبرغ يصدم الجميع ويعلن اعتزاله الفورمولا ون!

December 4th, 2016

[ad_1]

“اخبار السيارات” نيكو روزبرغ يصدم الجميع ويعلن اعتزاله الفورمولا ون!

اخبار السيارات اليوم 2016-12-04

بعد العديد من العقبات والتحديات والتضحيات، حقق نيكو روزبرغ لقبه الأول في الفورمولا ون قبل 5 أيام فقط، واليوم أعلن السائق الألماني اعتزاله الفورمولا ون رسمياً.

حقق روزبرغ لقبه بعد منافسة شرسة مع زميله في الفريق، بطل العالم السابق لويس هاميلتون، انتهت هذه المنافسة بفوز روزبرغ بفارق ضئيل بلغ 5 نقاط في موسم مليء بالإثارة. وبالرغم من هذه الإثارة إلا أن روزبرغ أعلن اليوم اعتزاله رسمياً لسباقات الفورمولا ون للتركيز على عائلته أكثر ولبدء الفصل القادم من حياته.

وفي رسالة طويلة نشرها السائق الألماني عبر صفحته على موقع الفيسبوك قال روزبرغ “منذ 25 عاماً وأنا في عالم السباقات، حلمي الوحيد كان تحقيق بطولة السائقين للفورمولا ون، عبر العمل الصعب، التضحيات والألم، كان هذا دائمً حلمي والآن بعد أن حققته، صعدت إلى قمة الجبل وأشعر بالراحة وأنا ممتن لكل من ساعدني على الوصول إلى هذه اللحظة.” وأضاف “أشكر زوجتي فيفيان التي كانت معي في كل شيء وساعدتني لمواجهة أصعب الأوقات وخصوصاً هذا العام.”

‎السابق بورش تختبر كايين الجديدة كلياً في الأجواء الباردة

‎التالي شيفروليه كمارو ZL1 تنافس شقيقتها كورفيت Z06

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “اخبار السيارات” نيكو روزبرغ يصدم الجميع ويعلن اعتزاله الفورمولا ون! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت – سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت – سيارات





[ad_2]
Source link

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions