موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               "اخبار السيارات" تعرف على أكثر شركات السيارات التي تم البحث عنها في جوجل لعام 2016 - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com
دليل سيارات مصر موتورز

مصر موتورز

مجتمع وسوق السيارات العربى تابع عروض واسعار السيارات فى السوق المصرى
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages
car_list
Filter by Categories
About MasrMotors
اخبار السيارات
المرور والشهر العقارى
عروض وتخفيضات

“اخبار السيارات” تعرف على أكثر شركات السيارات التي تم البحث عنها في جوجل لعام 2016

December 28th, 2016

“اخبار دنيتنا” تعرف على أكثر شركات دنيتنا التي تم البحث عنها في جوجل لعام 2016

[ad_1]



  • 1/2


  • 2/2
اخبار دنيتنا اليوم 2016-12-28

تنشر جوجل في نهاية كل عام تقريراً إحصائياً يظهر أكثر الأشياء التي تم البحث عنها في محرك البحث الأول عالمياً. تشمل هذه الأشياء، الاحداث، الأفلام، الرياضيين، شركات دنيتنا والعديد من الأشياء الأخرى.

ما يهمنا هذه الأشياء هو شركات دنيتنا التي شكلت صدمة هذا العام فلا تتوقع تواجد تويوتا أو شيفروليه في المواقع الأولى على الإطلاق بل أن هاتين الشركتين الكبيرتين لم تتمكنا من الوصول إلى العشرة الأوائل حتى في حدث غريب. تصدرت هوندا القائمة هذه المرة ثم جاءت العملاقة الألمانية مرسيدس في مركز الوصيف تلتها شركة دنيتنا الكهربائية الصاعدة بكل قوة تيسلا في المركز الثالث بالرغم من اقتصار بيعها على بعض الأسواق فقط، في أولى مفاجآت القائمة.

المراكز الثلاثة الباقية كانت من نصيب الثور الإيطالي لامبورغيني ثم فولفو وفورد على التوالي وهنا تظهر المفاجئة الثانية بوجود فولفو في المركز الخامس وهي التي تستحق ذلك نظراً للنقلة النوعية التي تمر بها الشركة في الأجيال الجديدة المميزة من سياراتها S90 و XC90. أخيراً جاءت الشقيقتان الانجليزتان جاكوار وبنتلي في المركز السابع والثامن لتختتم قائمة العشرة الأوائل بـ مازيراتي الأنيقة ورولز رويس العريقة. تشهد القائمة اختفاء فولكس واجن بشكل غريب بالرغم من الفضيحة الكبيرة التي واجهتها هذا العام وكذلك لا نرى بي إم دبليو، فهل تغيرت نظرة الزبائن للعلامات التجارية الأقل شهرة؟

‎السابق سوزوكي تكشف عن سويفت الجديدة كلياً

مهندس كهربائي، أحب دنيتنا بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “اخبار دنيتنا” تعرف على أكثر شركات دنيتنا التي تم البحث عنها في جوجل لعام 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت – سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت – سيارات


Sponsored Links

[ad_2]
خدمة اخبار مصر موتورز
اخر تحديث : 28 December 2016 | 4:58 am

Categories: اخبار السيارات

Tags: ,


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions