موقع سيارات مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرى منتديات وعروض بيع وتقسيط سيارات وكماليات وقطع غي                               فى امريكا اتوبيسات للحشاشين فقط - مصر موتورز دليل سياراتMasrMotors.com
دليل سيارات مصر موتورز

مصر موتورز

مجتمع وسوق السيارات العربى تابع عروض واسعار السيارات فى السوق المصرى
Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages
car_list
Filter by Categories
About MasrMotors
اخبار السيارات
المرور والشهر العقارى
عروض وتخفيضات

فى امريكا اتوبيسات للحشاشين فقط

December 14th, 2016

أوتوبيسات Loopr «ملتقى الحشاشين» !

[ad_1]

فى مدن كثيرة حول العالم هناك ما يعرف بحافلات الجولات السياحية، وهى حافلات يمكن الصعود على متنها والنزول منها فى أى وقت وتتوقف فى محطات توفر للزائرين فرصة لرؤية أهم معالم المدينة. تطبيق Loopr أعطى نكهة جديدة لتلك الحافلات، هى نكهة «الحشيش»، فالتطبيق يسمح لمستخدميه أن يحجز مكان على الحافلة فى محطاته حول مدينة دينڤر فى ولاية كولورادو الأمريكية، الحافلة من الداخل عبارة عن ملهى ليلى متنقل، تتسع لـ46 شخصا وهى مزودة بجميع الأدوات الخاصة بتدخين الحشيش للأفراد والمجموعات.

محطات الحافلة ليست المناطق السياحية بل اختارت Loopr أن تكون محطاتها أفضل النوادى الليلية والمقاهى والمطاعم التى تسمح بتدخين الحشيش، كما أنها تعاونت مع مجموعة من متاجر الحشيش حول المدينة والموجودة بالقرب من محطات الحافلة أيضا لتوفير الحشيش بتخفيضات خاصة لحاملى تصاريح ركوب الحافلة. ومثلها مثل الحافلات السياحية الأخرى يمكن للمستخدم شراء تصريح ليوم واحد أو 3 أيام أو أسبوع يمكنه خلالهم استخدام الحافلة فى أى وقت ومن أية محطة. على متن Loopr هناك موسيقى وعرض أضواء الليزر وأماكن للجلوس كما يمكن شراء المشروبات غير الكحولية. وبالرغم من أنه يمكن تدخين الحشيش على متن Loopr إلا أنه لا يمكن تناول الكحول. جدير بالذكر أن ولاية كولورادو وأكبر مدنها دينڤر واحدة من الولايات التى أصبح تعاطى الحشيش وبيعه بها قانونيا ومن المنتظر أن تبدأ المزيد من الولايات الأمريكية بتقنين بيع وتعاطى الحشيش فى المستقبل القريب، مما يجعل وضع Loopr قانونيا. حافلات Loopr ليست الوحيدة من نوعها فى الولايات المتحدة ولكنها من الأوائل التى تعمل بتطبيق يشابه تطبيقات مشاركة السيارات مثل أوبر وغيرها مما دعى الكثيرون أن يطلقون عليها اسم «أوبر الحشاشين»، مثلها مثل حافلات Hopper التى تقدم نفس الخدمة ولكن عبر تطبيق المواعدة الغرامية الذى يحمل نفس الاسم والذى يجمع بين محبى الحشيش ويعطيهم الفرصة للحصول على موعد غرامى على متن الحافلة.

[ad_2]

خدمة اخبار مصر موتورز
اخر تحديث :

Categories: اخبار السيارات

Tags:


مصر موتورز - مجتمع وسوق السيارات المصرية

www.MasrMotors.com © 2008 - 2017 ♞ powered by e+Web

مواقع صديقة


Car Accessories | Car Images | Decor & Interiors |Egypt Realestates | ePlus Web Business Solutions