العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الكورية والماليزية > كيا KIA > كيا سيراتو Cerato

كيا سيراتو Cerato من انجح سيارات كيا عامة وسميت باكثر من اسم منها فورت و سبكترا وشوما قديماً

قديم 05-09-2010, 08:06 AM
الصورة الرمزية abo-salama
abo-salama abo-salama غير متواجد حالياً

abo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud of
افتراضي عشق الفتيات ......... وعشق السيارات

أعرف أن الجميع فى هذا المنتدى الرائع يعشق السيارات ولكل منا قصة مع السيارات ولكن احببت ان يحكى كل واحد منا حكايته مع كل من سيارة وفتاة ويكونا هم ابطال الحكاية وسأبدأ بنفسى واحكى :
الحكاية الأولى : أنجى والبيجو استيشن :
كانت السيارة بيضاء وزجاج كهرباء ومكيفة وكانت انجى تجلس فى الخلف فى السيارة التى يقودها ابوها العائد من الخليج وهى جارتى لم تلفت نظرى الا مع السيارة وكنت العب الكرة مع اصدقائى فى الثانوية ومنهم اخوها وهو يعمل طبيب الان ومرت بالسيارة فاحبتها ونسجت خيالا لها ولكن بعد عدة شهور حضرت زفافها على صيدلانى طيب وجميل وفكرت فى السيارة التى اختفت برجوع ولدها للخليج مرة أخرى وكانت النهاية .
الحكاية الثانية صباح والجيب رانجلر :
كانت السيارةالرنجلر حمراء وتقودها جارتى صباح ابنت الموظف فى هيئة الصرف الصحى وهى على صلة قرابة من زوج خالتى وايضا جارتى واحببت صباح وسياراتها ودومت معها حتى نحجت فى السنة الثانية فى الجامعة وبعات السيارة واشترت اخرى هيونداى اكسيل خضراء وكان هذه اللون السخيف سبب احجامى عنها وتوزج هى الاخرى بشاب طيب وانجبت اربعة اطفال ما شاء الله .
الحكاية الثالثة : اوبل فكترا وهبة :
كنت بالفرقة الثالثة بالجامعة ورأيت سيارة اوبل فكترا حمرا رائعة الجمال تقودها فتاه رائعة الجمال ايضا ودخل المدرج وجلس بجوارى اثناء قيام الدكتور بشرح المحاضرة وسألت بدأ من بدرى وكنت اعرف جميع زملائى من اين اتت وسألتها فقالت قد حولت من جامعة اسيوط وكانت بداية الحب وقد همت فى حب السيارة وكدت ان اتقدم لصحبتها ولكن رحم الله ابى وقد تزوجت هبة وسافرت الى فرنسا ولم اراها حتى الان
الواضح من الحكايات الثلاثة اننى كنت احب السيارة اكثر من لحبى للفتاه ولهذا فانا راض عن حبى للسيارة لم ارض بكل هذا الحب للفتيات _____________ وأسف على التطويل
قديم 19-09-2010, 01:00 PM
msn_1987 msn_1987 غير متواجد حالياً

msn_1987 is a jewel in the roughmsn_1987 is a jewel in the roughmsn_1987 is a jewel in the rough
افتراضي رد: عشق الفتيات ......... وعشق السيارات

حظك حلو يا مان خليك في السيراتو
قديم 19-09-2010, 01:05 PM
aymanay32 aymanay32 غير متواجد حالياً
من انا؟: ايمن
التخصص العملى: 0119449863 موبايل رقم

aymanay32 is a glorious beacon of lightaymanay32 is a glorious beacon of lightaymanay32 is a glorious beacon of lightaymanay32 is a glorious beacon of lightaymanay32 is a glorious beacon of lightaymanay32 is a glorious beacon of light

طب ما تشترى عربية و تريح نفسك او اتنجوز من فتاه ليس لديها عربيه

قديم 19-09-2010, 03:10 PM
الصورة الرمزية hazem_khidr
hazem_khidr hazem_khidr غير متواجد حالياً

من انا؟: انا مهما كبرت صغير ..انا مهما عليت مش فوق !!!!
التخصص العملى: محاسب و صاحب مصنع ملابس
هواياتي: السيارت و شغف القياده

hazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond reputehazem_khidr has a reputation beyond repute

انا مش حقدر اكتب في الموضوع دا علشان ما اروحش في داهيه ههههههههه

حـازم خـضـر

قديم 29-09-2010, 02:19 AM
الصورة الرمزية abo-salama
abo-salama abo-salama غير متواجد حالياً

abo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud ofabo-salama has much to be proud of

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem_khidr مشاهدة المشاركة

انا مش حقدر اكتب في الموضوع دا علشان ما اروحش في داهيه ههههههههه
الظاهر والله واعلم انت حبيت عربيات كتييييييييييييييير والواضح ان المدام بتابع المنتدى وخلى الطابق مستور شكرا على ردا يا صديقى