العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > رينو RENAULT

رينو RENAULT RENAULT شريك اساسى مع نيسان اليابانية وتحتل المركز الرابع عالمياً تحت قيادة كارلوس غصن اشهر الموديلات سينيك كليو ميجان

قديم 23-06-2010, 03:41 PM
مهند سالم مهند سالم غير متواجد حالياً
من انا؟: أعشق السيارات من صغري، ولهذا تعلمت القيادة سريعا
التخصص العملى: باحث شرعي ولغوي
هواياتي: طبعا أحب السيارات، جيدا جدا في لعبة الشطرنج، جيد في البنج بونج

مهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond reputeمهند سالم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: رينو سيمبول ..

عندك كيا ريو، وبروتون جين تو، الاثنين ممتازين
قديم 23-06-2010, 10:16 PM
فاطمة فاطمة غير متواجد حالياً

فاطمة will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh مشاهدة المشاركة

أنا عندي سيمبو من تاريخ 16/5/2010 وصار عندي خبرة بسيطة فيها وأي استفسار أنا جاهز اذا بعرف جوابوا وبشكل عام السيارة رائعة وميكانيكها ممتاز جدا"وإقتصادية مع بعض الملاحظات اللي سجلتها عليها إذا بتحب بعطيق تقرير كام عنها أو أي شي محدد لعيونك وعن تجربة شخصية واله يوفقك .

ايه هي ملاحظات حضرتك عليها او عيوبها حتى الان
قديم 26-06-2010, 09:36 PM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

السيارة قوية محرك رائع قوي بيعتمد عليه في كل الظروف شكل السيارة حلو مميز مختلف عن الكوري ثابتة اقتصادية جدا" جربيا ورح بتحكمي بنفسك عليا
مشيت معي 175 كم /سا وكانت ثابتة
من الداخل مريحة بالجلوس وتظهر وكأنها ضيقة اما عندما يركب بها 5 أشخاص تلاحظين انها تسعهم وبأريحية وأقول ان الكوري اوسع لذلك توصف ضيقة من الداخل اي ان الموضوع نسبي (أضيق من الكوري بقليل نعم طبعا كم سنتمتر لكنها تسع 5أشخاص فهي واسعة )ولكي الحكم عليها
الطبون أوسع من طبون اي سيارة ويتسع ل 530لتر
أما المساوئ فهي ارتفاع أسعار القطع وقلة توفرها
مفتاح تحكم واحد مع السيارة
الطبون يفتح يدويا من الخلف بدون تدخل السائق عندما تكون السارة مفتوحة عن طريق مفتاح التحكم ويقفل منه فقط فهو إما مفتوح او مغلق مع السيارة يعني (السيارة مفتوحة والطبون مغلق لايمكن)
أخيرا" والله العظيم السيارة رائعة وممتازة ودولابها (بردجستون) بيسوى 100 سيارة كورية أو اسيوية بس قطعها غالية وهدا اللي ما عما يخليها تسيطر على الأسواق لأن الشعب العربي بيكسر كتير وهرشو كتير فيبلحق القطعو أرخص وهو صيني - كوري وأي واحد عندو كيا ( من أقربائي ) عندو كيا جرب سيارتي الا وعجبتو وعبر عن ندم لشرائه كيا ثم يعود الى الفخر بالكوري لرخص القطع
الكورية ونسوا المثل القائل ( الغالي للغالي وحقو فيه)
والسلام .

التعديل الأخير تم بواسطة anass.sh ; 26-06-2010 الساعة 09:42 PM
قديم 29-06-2010, 10:45 PM
elgdawy2007 elgdawy2007 غير متواجد حالياً
من انا؟: الجداوى
التخصص العملى: سياحه وكمبيوتر
هواياتي: السياحه

elgdawy2007 has a spectacular aura aboutelgdawy2007 has a spectacular aura aboutelgdawy2007 has a spectacular aura about

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anass.sh مشاهدة المشاركة

أنا عندي سيمبو من تاريخ 16/5/2010 وصار عندي خبرة بسيطة فيها وأي استفسار أنا جاهز اذا بعرف جوابوا وبشكل عام السيارة رائعة وميكانيكها ممتاز جدا"وإقتصادية مع بعض الملاحظات اللي سجلتها عليها إذا بتحب بعطيق تقرير كام عنها أو أي شي محدد لعيونك وعن تجربة شخصية واله يوفقك .
ربنا يخليك يا حبيبى بس اصل فيه واحد من حوالى شهر كان عارض صور لعيوب التفنيش بتاعها من جوه التوكيل طبعا انا مشفتش الصور لانها اختفت بس شوفت تعليقات الناس وهى مستغربه ازاى السياره دى من رينو والتفنيش بتاعها سيىء كده للغايه على حد قول اليى شافوا الصور لانه كان مصورها بكاميرا الموبايل بتاعه وعلى فكره انا اقصد الفينيش من حيث الميكانيكا واللحمات من تحت السياره ومن داخل الكبوت واللحمات من الداخل على حد قوله غايه فى السوء انا برضه مشوفتش بس شوفت التعليقات مش اكتر

التعديل الأخير تم بواسطة elgdawy2007 ; 29-06-2010 الساعة 10:50 PM
قديم 05-07-2010, 09:43 PM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough

ياسيدي هدا الشي موجود تحت الباب الأمامي من جهة الرفراف فقط
وأظن هناك قطعة ملحقة تشكل مصدم جانبي من الرفراف الامامي حتى الخلفي ومانزلت مع السيارة ورح تنزل بعد فترة وبتشوف وهدا الشي انا شفتو مو عيب بالسيارة
وبالميكانيك أبدا" مافي أي مشكلة بالحام بالعكس ميكانيك السيارة رائع جدا" وثباته لايعلى عليه واليوم راجعت الصيانة لاستلام دفتر الضمان وتعرفت على كهربائي بيعمل بالصيانة وأكدلي (بيني وبينو) أنو السيارة أثبتت جدارة كبيرة ومحركها قوي ومناسب للسيارة بتأدية أفضل من محرك الميغان (كأداء وتجاوب واقتصادية وليس الكبر والتصميم فالميغان تقيلة على محركها القريب من محرك السيمبول لذلك تادية المحرك على السيمبول افضل والكلام للكهربائي) يعني السيارة ميكانيكيا رائعة وعن تجربة ومريحة من الداخل وبنصحك فيها أكتر من أي سيارة بنفس الفئة
بالنسبة لعرض السيارة بالمعارض فرجاني نفس الشخص فيديولموديل جديد لسيارة رينو لسائح اماراتي ماحدا شاف منا بسوريا وماعرفوا كيف صيانة السيارة الا لما حكوا مع الوكيل الاقليمي بدبي فالامر عادي كون رينو منزلة دفعة سيارات حديثة وجديدة وبعضها لسا مادخل على كتير من البلدان
واللي دخل لسا مامعروف عنو الشئ الكثير الا من خلال المالكين له
والسلام.

التعديل الأخير تم بواسطة anass.sh ; 05-07-2010 الساعة 09:51 PM