قديم 30-08-2011, 07:28 PM
الصورة الرمزية misho777
misho777 misho777 غير متواجد حالياً
من انا؟: عبد من عباد الله
التخصص العملى: مهندس زراعى ومدرب رياضى
هواياتي: الغطس والصيد

misho777 is just really nicemisho777 is just really nicemisho777 is just really nicemisho777 is just really nicemisho777 is just really nice
افتراضي رد: كرهت السيارات بسبب التيجو 1600

السلام عليكم يا جماعة اشكركم جميعا لقد سعدت بالردود اولا انا لا اتجنى على السيارة او ابو الفتوح وهناك مقالة لى بعد استلام السيارة مباشرة وكنت سعيد بها جدا وعبرت عن سعادتى لكن بعد ان سيرت بها مسافة 600كم تقريبا سمعت خبط فى الخلف وذهبت لمركز الخدمة غاضب جدا وقلوا لى ان الطنبور يحتاج تشحيم وتم عمل الازم وعملت صيانة ال1000 ثمكانت السيارة بلا مشكاكل لكن قبل ان اكمل مسافة 5000 كم ظهرت مشكلة فى الفتيس والسحب وعملت صيانة ال5000 ومن يومها والسيارة ضعيفة السحب وعضة بالفتيس واصبحت من المترددين على المركز حتى ظن الجميع اننى اعمل هناك وخلال زياراتى المتكررة وتحدثت مع المترددين ومشاكلهم رأيت العجب هناك مشاكل فىكل جزء من السيارة وتسريب زيت الباور لسيارة تيجو مو 2011 وهى لم تكمل 2000كم من لا يصدقنى يذهب لمركز الخدمة وانا مستعد لتقديمى لمحاكمة عاجلة انا عشت بأوربا لسنوات عديدة و ركبت سيارات كثيرة منها مرسيدس و بى ام فى او دبليو وجاجور ورانج روفر و بورش و اوبل الخ لم يحدث معى مثلما حدث مع ألأسبيرانزا كان معتقدى الشخصى ان ابو الفتوح صاحب خبرة من ال بى ام دبليو و الدايو ويستحيل ان يقع ويوقعنا فى مطب ألأسبيرانزا يمكن لأنه كان بالسجن واولاده عديمة الخبرة هذا جائز لكن ما ذنبنا نحن اننا وثقنا به يمكن ان نقول ان القانون لا يحمى مالكى ألأسبيرانزا ومن لا يصدقنى يذهب ويشترى السيارة ليرى ويجرب بنفسه المعاناة وشكرا يا جماعة وارجوا ان تقومونى ان كنت قد اخطأت فنحن هنا فى هذا الموقع المحترم لتبادل ألأراء والموشورة والله الموفق وعيد فطر سعيد والله يتقبل اعمالنا