قديم 14-09-2012, 11:52 PM
الصورة الرمزية aliaboali
aliaboali aliaboali غير متواجد حالياً

aliaboali is a jewel in the roughaliaboali is a jewel in the roughaliaboali is a jewel in the rough
افتراضي رد: انا لله وانا اليه راجعون انقلبت سيارتى بطريق السويس وراحت ضحيته الغالية زوجتى

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ{155} الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ{156} أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}
انا لله وانا اليه راجعون
يارب يصبرك وانا عارف اد اية الموضوع صعب جداً لانه حصل مع أخويا من سنتين ومش عارفين ننسى الحزن ولا ننسها لحد وقتنا الحالى
يارب ارحمها رحمه واسعة ويصبرك ويخفف عنك الحزن اللى فى اعتقادى ان مفيش حزن أكثر منه .
مش عارف اسكت عن الكتابه وعارف جبل الحزن اللى فوق ظهرك
ولكن حبيبى هى دى الدنيا وعزاؤنا أننا سنقابل من نحب فى الجنه أن شاء الله .
﴿ إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ * فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِندَ مَلِيكٍ مُّقْتَدِرٍ ﴾

أخي المسلم: كرب الزمان وفقد الأحبة خطب مؤلم, وحدث مفجع, وأمر مهول مزعج, بل هو من أثقل الأنكاد التي تمر على الإنسان نار تستعر, وحرقة تضطرم تحترق به الكبد ويُفت به العضد إذ هو الريحانة للفؤاد والزينة بين العباد, لكن مع هذا نقول:
فلرب أمـر محـزن *** لك في عواقبه الرضا
ولربمـا اتسع المضيق *** وربما ضاق الفضـا
كم مسرور بنعمة هي داؤه, ومحروم من دواء حرمانه هو شفاؤه, كم من خير منشور وشر مستور, ورب محبوب في مكروه, ومكروه في محبوب :{وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }