قديم 25-07-2015, 06:52 PM
مهندس احمد زكريا سعد مهندس احمد زكريا سعد غير متواجد حالياً

مهندس احمد زكريا سعد will become famous soon enough
للاهمية رد: أرجو الإفادة ياأهل الخييير العربية بتسخن مع السرعة العالية بس

[SIZE="6"][/SIZE]
الساده المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الجميع من يشاهد التعليق ان يهتم بما اكتبه لحضراتكم
اساس دمار سيارتك ودمار المحرك هو ارتفاع درجة الحراره هذا رقم 1 . 2 كثافة كم الاحتراق وكم العادم وارتفاع نسبة الكربون يؤدي الى دمار المحرك بالفعل
استنزاف كمية مياه السياره بالردياتير بسبب الحراره وايضا دمار مجرى المياه او دورة المياه سببها الحراره العاليه
3 العادم من المسببات التي تؤدي الى ارتفاع الحراره والناجم عنها ارتفاع نسبة الكربون وتراكمه في غرفة الاحتراق ومنها يسبب هنا الصعود الاكبر في الحراره بغرفة المحرك
4 - لكن عند تركيبك لخلية توفير الوقود تعني توفير الزيت تعني انخفاض هائل في الحراره وعدم انسداد دورة المياه في المحرك ولا الرياتير واصبحت الماكينه كالبلسم فعلا وانا الماء الناتج من احتراق الهيدروجين يؤدي الى برودة المحرك ونعومة المحرك وغسيل المحرك من الداخل وعدم تواجد كربون بشمعة الاشتعال ولا جميع اجزاء المحرك ولا تحتاج الى ميكانيكي كل لحظه ولا تحتاج الى عمرات وطول عمر المحرك 3 اضعاف الى خمسة اضعاف عمره وغير هذا زيادة عزم وقدرة المحرك ولا يوجد اي اضرار منه على محرك سيارتك اخي الكريم ولا تحتاج الى تغيير الزيت كل اسبوع بل بمعدل كل 2 او 3 مرات مقابلها مره واحده
اتمنى ان تقتنعو لما ارشده اليكم وانا مسؤل عن كلامي هذا ونعطي مدة ضمان في حالة عدم تفعيل الجهاز 5 ايام وضمان للجهاز سنه واحده شكرا شكرا لحسن رعايتكم وحسن اخلاقكم