قديم 03-11-2009, 11:14 AM
waleedashoor waleedashoor غير متواجد حالياً

waleedashoor is just really nicewaleedashoor is just really nicewaleedashoor is just really nicewaleedashoor is just really nicewaleedashoor is just really nice
افتراضي Re: رد: Re: اسبرانزا تيجو - مميزات و عيوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadyelzaher مشاهدة المشاركة

أنا أوافقك الرأي سيدى ولكن ألا ترى أن المشكلة لم تعد مشكلة الصيني برأيك وأنما مشكلة النظام
وبهذا المعيار لا توجد سيارة يمكنك أن تضمنها حتى لو كانت شركة محترمة طبعا فى متوسط الأسعار التى نتحدث عنها
وسأضرب لك مثال
السيارة أوبترا أو أفيو ظهرت بهم عيوب وشكوى أكثر مما ظهرت فى الاسبرانزا ومع ذلك الناس مقبلة عليهما لانهما كورى مش صيني ولم يشفع التوكيل ولا الشركة المحترمة لهما وهكذا
فانا ارى ان الصيني الجيد والذي لديه توكيل مميز مثل الاسبرانزا لا يقل بأي حال عن الكورى أو غيره فكل السيارات تظهر بها عيوب وكل له عيوبه وميزاته
سيدي الفاضل:
أنا بأقول بره مصر (أرجو أن تراجع ما كتبته).ب
أما بالنسبة للأوبترا والأفيو من أنجح السيارات حاليا و( وده تحكم علية من سعر اعادة البيع)أرجو توضيح المشاكل التى ظهرت
وحتى لو فى مشكلة ظهرت انت ممكن تبحث عن موقع حماية المستهلك فى أمريكا وتشتكى شيفرولية وتبقى باضيت لك فى القفص ياحلو
وحلفتك بالله بلاش سيرة النظام أحسن أنا بخاف - والأسعار رخيصة أوى وماشى بالبنطلون مجرجر فى الأرض من كثر ما أنا فاكك الحزام