قديم 18-04-2011, 01:36 PM
الصورة الرمزية momen_bondok
momen_bondok momen_bondok غير متواجد حالياً

من انا؟: أنا الفقيـرُ إلـى ربِّ السمـواتِ أنا المُسيكِينُ فى مجموع حالاتـي
التخصص العملى: فى مجال السياحه ( رحلات حج وعُمرة )
هواياتي: البرمجة , ما يخص السيارات , الكمبيوتر, الزراعة

momen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond reputemomen_bondok has a reputation beyond repute
جديد إركن العربية تحت البيت والدولة تحافظ عليها

بسم الله الرحمن الرحيم
<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comأنا عندي فكرة أتمنى أن تكون موفقة وذلك بخصوص ركن السيارة عند المنزل !!!<o:p></o:p>
<o:p></o:p>
والفكرة كالتالي :<o:p></o:p>
يقوم جهاز مختص من الدولة سواء كان إدارة المرور أو اى إدارة أخرى بتحديد مكان لكل شخص عند المنزل أو بعيد عنة قليلا يكون هذا المكان مخصص له هو فقط لركن سيارته <o:p></o:p>
على أن يتم تحديد هذا المكان بالأقدمية في السكن(يعنى كل ما يكون ساكن بدري في المنطقة يتم تحديد مكان للركن قريب من منزله)<o:p></o:p>
وطبعا لابد من وجود حراس لهذه المنطقة بالكامل يقومون بالعناية بالسيارت وحراصتها من السرقات مقابل مبلغ شهري وليكن 50 جنيها من كل فردً أو يزيد أو يقل على إن يذهب المبلغ للدولة وذلك مع مراعاة عدم شغل الطريق<o:p></o:p>
أنا مش بتكلم على الجراجات أو ساحات الانتظار أنا كلامي هو تحديد المكان في الحارة اللي تحت البيت والشوارع المحيطة من المنزل<o:p></o:p>
أنا عارف إن فكرتي قريبة من ساحات الانتظار بس الفكرة الأساسية في هذا الموضوع هي :<o:p></o:p>
تحديد مكان لكل شخص يكون خاااااااااص به

<o:p>أتمنى أن يقوم أحد المسئولين فى الدوله بتبنى هذه الفكرة</o:p>
في إنتظار مقترحاتكم

بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال على بال كل شاب أو رجل يُريد أن يتزوج
كيف اختار الزوجة التي ستظل معي طوال العمر
اوووووووعة تفكر كتير شاهد هذة الحلقة وبأذن الله تأخذ القرار الأخير
وذلك مع فضيلة الشيخ أبي إسحاق الحوينى