قديم 16-03-2013, 01:29 PM
darsh66 darsh66 غير متواجد حالياً

darsh66 is on a distinguished road
افتراضي رد: تقرير شامل وحصري أتحدي أن تجد مثله في مكان أخر (عن شركة الأمل لتصنيع السيارات )

هو فى الحقيقة عراكثر من رائع ولاكن مع الاسف توكيل BYD اسوء مايمكن احب ان اسرد تجربتى معة ولكم الحكم علية واريد نصيحتكم
انا عندى فلاير مو2007 وسمعت بها صوت فى العفشة وكذا عندما امون بنزين بينزل على الارض فتوجهت الى التوكيل منذ السبت الماضى 9/3/2013 فدخلت الساعة 10ص وجلست فى استراحة العملاء الى كراسيها مكسرة وكل ما انا قاعد يطلعلى الصنايعية ويطمنونى على العربية ويبلغونى بحالتها وذلك حتى الساعة 3.30م وافاجا بعد كل دة ان بعض قطع الغيار الاساسية غير موجودة التى لا استطيع اخذ السيارة بدون تركيبها واخت اسال يمينا ويسارا الى يخبرنى ان قطع غيار الماروتى تمشى عليها والى يخبرنى اذهب لاى ميكانيكى وهو هيتصرف
بصراحة حسيت ان فى حاجة غلط واطريت ان اترك السيارة حتى يتم اصلاحها
وطوال الاسبوع احاول الاتصال بالتليفونات ارضى وموبايل لايجيب احد واليوم قررت الذهاب الى التوكيل للسؤال وقبل ان اذهب حاولت الاتصال مرة اخرى فبفضل الله ومنتة رد عليا وسالت على السيارة لطعونى حوالى عشرة دقائق وانا على انتظار انهم يقولولى تعالى استلم السيارة وفى النهاية صدمونى بالاجابة التالية ودار الحوار التالى
هو :لسة مجتش قطع الغيار
انا : متى ستاتى
هو : لا والله لم نعرف
انا : ماذا افعل
هو : خذها هتى ان تاتى وابقى هتها
انا : انا مشعارف استعملها لان مشعارف امونها
هو : والله براحتك
انا : شكرا
واغلقت التليفون ومش عارف اعمل اية

بالله عليكم اخبرونى ماذا افعل مع هذا التوكيل حتى احصل على حقى

تليفونى 01000073965
mostafa.abd2000@gmail.com