قديم 21-10-2013, 09:53 PM
رمضان شوقى رمضان شوقى غير متواجد حالياً

رمضان شوقى will become famous soon enough
افتراضي رد: حظى مع ايمجراند للاسف

شوفو ياسادة تغير الأحوال المشاركة الأساسية للعضو صاحب المشاركة و ده كلامه عن العربية نصا :
انا أسف يا إخوانى
على كل ما اقترفته فى حق السيارة جيلى ايمجراند العربية فعلا تستحق وللتوضيح انا كنت ضد سياسة غبور فى اللامبالاة فى التقفيل لكن اظاهر انه عالجها وايضا فى رفع السعر دون سابق انذار و عدم الاهتمام بملاحظات الناس .. واتوجه بكللموقع نادى سيارات ايمجراند وارغب فى ان يتقبلوا اعتذارى وللعلم انا ولله الحمد بتوفيق من الله وعونه وفقنى الله فى امتلاك هذه السيارة الجميلة من عند سمير ريان واتوجه بكل الشكر والاحترام وانحنى لموقع مصر موتورز على ما قد قدمه لنا من معلومات فوق الرائعة عن السيارات عموما ومعلوماته القيمة التى هى اساس لمعرفة عالم السيارات وان شاء الله نتعاون لما فيه الصالح لنا جميعاً.

أزاى لم استلمت العربية لم تكشف على أنوار العربية و كيف كان حال العربية قبل 5500 كيلو لو العربية فيها شئ كانت بانت من أول ألف كيلو او الألف الثانى أو الثالث فى شئ غير مفهوم عند الأخ العضو صاحب المشاركة و لعلمك أنا لا أدافع عن العربية و لا عن غبو يروح فى داهية غبور لو قصده خداع الناس و متنساش أن أسقطوا من هو أدهى من غبور و الموضوع كله ألف واحد عن أبو رواش و يخلو غبور يجيب درافها .........