عرض مشاركة واحدة
  #330  
قديم 24-12-2014, 01:07 AM
cars admire
Guest
 
المشاركات: n/a
Talking لجميع الشعوب بعد مُضِيّ حوالي المائة عام على اختراعه لمُوَلِّد كهربائي بدون وقود؟

ترينس نيوتون، مشاريع مولِّد الطاقة الحرة لنيكولا تِسلا، الآن في العلَن
ترينس نيوتون، مشاريع مولِّد الطاقة الحرة لنيكولا تِسلا، الآن في العلَن
تُحَفِّزُ بعض الأفكار، في عالمٍ من المشاكل والحلول، كِلَا الأمل والشكّ كما في فكرة الطاقة المجانية، إذ أنه وعلى شفيرِ كارثة بيئية، لا شيء سيكون بالنسبة للعرق البشري أكثر أهمية من هذا الأمر.



وإنّ قصة نيكولا تِسلا هي بمثابة تذكار هام يذكِّرنا كيف تخلق الأنظمة الإعلامية والسياسية والإقتصادية واقعنا، لأنها تُظهرُ لنا كيف تُكبَت العبقرية البشرية ويتمّ إسكاتها والسيطرة عليها وتمويهها بواسطة أناس أقوياء تصبح مصالحهم المالية على المِحَكّ. لكن إرث نيكولا تِسلا ولحُسنِ الحظّ لايزال حيّاً والناس اليوم باتت مهتمة بنظرياته حول الطاقة الكونية بشكلٍ لم يسبق له مثيل، إضافة إلى اختراعاته الخاصة بأنظمة الطاقة والتي بإمكانها أن تعِدنا بتحرير الأرض من الإعتماد على الوقود.



هل من الممكن أن يكون الوقت قد حان لتأتي نظريات تِسلا بثمارها أخيراً وتصبح متوفرة لجميع الشعوب بعد مُضِيّ حوالي المائة عام على اختراعه لمُوَلِّد كهربائي بدون وقود؟



“سوف تكون هذه القوة التي ستُحَرِّك عالم الآلات، مُستَمَدّة من الطاقة التي تُحيي الكون، الطاقة الكونية، طاقة الشمس هي مصدرها المركزي بالنسبة للأرض، طاقة متوفرة في كل مكان بكميّاتٍ لامتناهية”. نيكولا تِسلا.



أعلَنت مجموعة صغيرة من المهندسين والمُطَوِّرين في آذار 2014، للشعب عن مشاريع كثيرة لأجل البدء باستخدام مولِّد كهربائي بدون وقود وبشكلٍ مستمر قائم على اختراعٍ بواسطة نيكولا تِسلا، وقد تمّت إعادة تصميمه بواسطة المُختَرِع جايمس روبيتايلي. يُفترض بهذا الجهاز المحمول المُسَمّى بمُوَلِّد الطاقة الكميّة أن يكون قادراً على إنتاج ما يكفي من الكهرباء لإنارة المنزل المعاصِر وسوف يكون بحجم ووزن مولِّد الغاز المنزلي.



“إنّ نظام التوليد الكهربائي الكَمّي (مُوَلِّد الطاقة الكميّة) هو تعديلٌ على واحدٍ من تصميمات نيكولا تِسلا الكثيرة مثل المولِّد الكهربائي/الدينامو/المُرَدِّد. ورقم المُوَلِّد المُشار إليه هو 916،511، تحت عنوان بسيط “موَلِّد كهربائي”، ويعود إلى تاريخ الثاني من يناير/كانون الثاني 1894 (إقرأ الجزء الخلفي من الدليل). والتعديل هو تحويل من نظام خطّي إلى نظام دائري.

صُمِّمَ نموذج مُوَلِّد الطاقة الكمية لأجل إنتاج طاقة كهربائية ضمن نطاق 10 – 15 كيلووات وباستمرار، وبالإمكان ضبطِه لتأمين إمّا 120 فولت أو 230 – 240 فولت مردود مرحلة واحدة. كما أننا نُخَطِّط لتصميمات مستقبلية لتأمين طاقة المرحلة 3″. منظمة أصلِح العالَم.



وقد تمّ تمويل نموذج مولِّد الطاقة الكمية مؤخراً والذي تمّ تطويره بواسطة منظمة معروفة بإسم “مجلِس أصلِح العالَم”، والترويج له بواسطة هوب جيرل (فتاة الأمل)، تمّ تمويله بواسطة أكثر من 600 مساهِم مُستَقِلّ، كما وأنّ الخُطَط المُعَدّة لموَلِّد الطاقة الكميّة قد باتت متوفرة للجميع لأجل تحميلها من هنا:

QEG Open Source Documents



وهذا يعني بأنّ الشعب باتَ يملُك صلاحية معرفة التصميمات التقنية لجهاز الطاقة المجاني هذا، وإنْ أثبَت نجاحه في أن يكون خيار عملي لخَلق الطاقة الكهربائية، عندها لعلّه يصبح باستطاعتنا أخيراً أن نتَجَنَّب لعبة احتكار الطاقة وأن نقوم بنَشر تكنولوجيا الطاقة المجانية للعالَم. بالإضافة إلى تحميل الخطط المتاحة للجميع، بإمكان الناس شراء وِحدة مُصنعة مسبقاً من شركة تابعة، لذا فالسَّبَق الآن يعود للمهندسين المستقلين والمواطنين لأجل التأكيد على فعالية هذه الثورة في عالم الطاقة.



“إحدى الطرق الفعالة لفهم المبدأ المشغِّل لمولِّد الطاقة الكمية هو التفكير به على أنه متذبذب طنان ذات طاقة شحن ذاتية عالية (ما اعتادوا تسميته بالهزاز المتعدد الأبعاد). مُعدَّل لأجل تحويل خفقات الفولت العالي (15 – 25 كيلوفولت) إلى line voltage AC output عند مستويات جارية تصل لA120. هو من نوع آلة الرنين وفقاً لمصطلحات الطاقة البديلة المستخدَمة اليوم.

إنّ الدوائر التي تطوِّر طاقة عالية في هذا الجهاز إنما هي مبنية حقاً على طاقة تكوينية مذبذبة موجودة لكنها غير مستغَلّة، ومع هذا فإنّ الجزء الكمي من التصميم له علاقة بكيفية نشوء المُوَلِّد.

عادةً ما تحتوي المولدات التقليدية (مولَّدات AC) على جهاز إسمه “exciter coil”. هذا المُنبّه هو في العادة، دوار صغير منفصل متعرج يوفّر AC فولت يتم تصحيحه واستخدامه لشحن لفائف حقل المولِّد.



لا وجود ل exciter coil شائع وداخلي في مولِّد الطاقة الكمّية، ولا دوار متعرّج. إضافة إلى هذا، وبالنّظر إلى مخطّط الرسم البياني، فإنّ مكان دخول الطاقة اللازمة لأجل البدء بالرنين، غير ظاهر. وهذا مفتاح، إنّ الexciter coil الخاص بمولّد الطاقة الكمي هو خارجي بالنسبة للمولِّد، في حين يتم تصريف إشارة التنبيه من خلال الحقل الكمي (نقطة الصفر) إلى قلب المولّد لأجل البدء بالذبذبة. حالما تبلغ الآلة مستوى الرنين فإنها تقوم بشحن نفسها (تدير نفسها بنفسها). جايمس أم. روبيتايلي.



النتيجة:

بمرور عقودٍ طويلة على البروباجندا والحملات التي لطالما أقيمت ضدّ الطاقة المجانية، لسوف يأخذُ هذا الأمر وقتاً لأجل إقناع الرأي العام به، بحيثُ يُثبَت لهم بأنّ تسخير الطاقة الكونية أو طاقة نقطة الصِّفر مُمكنة، بعدها وبالتأكيد سوف يتم التعتيم على الأمر من قبَل الإعلام، والإضطهاد من قبَل الحكومة والصناعة.



ومع هذا، يبقى الإعلان مثيراً ونحن نتحدى قارئينا لأجل نشر الكلمة والمساعدة في إثبات ما إذا كان هذا الجهاز موَفِّراً لما يدّعي توفيره.



رجاءً قوموا بإلقاء نظرة على الخِطَط لأجل مولِّد الطاقة الكمية، وأرسلوهم لأيّ شخص بإمكانه أن يساعد في إثبات فعالية هذه التكنولوجيا.

هنا فيديو يُظهر مولِّد الطاقة الكمية ويشرَح عنه.


لجميع الشعوب بعد مُضِيّ حوالي المائة عام على اختراعه لمُوَلِّد كهربائي بدون وقود؟


ترينس نيوتون

WakingTimes

رابط المصدر
https://www.google.com.eg/url?sa=t&r...kPNQqYSZO0sybw
رد مع اقتباس