عرض مشاركة واحدة
  #329  
قديم 24-12-2014, 12:55 AM
cars admire
Guest
 
المشاركات: n/a
Icon4 لقد نجحوا في ذلك لان "المخترعين" ايضا لا يرغبون عادة بكشف التفاصيل الحقيقية لتصاميمهم، هو نوع من التقاء "المصالح" والنتيجة لن يسمع الانسان العادي الغير متتبع لهذه المواضيع اي شئ.

سر اعظم في تصاميم الطاقة الحرة!!!
مهتز ماركو رودن

رابط المصدر

سر اعظم في تصاميم الطاقة الحرة!!!


لا اعرف لماذا ودائما رغبت بتغيير حرف واحد من هذه التسمية العصرية لثنائي القطب المزدوج فبدل دوبل تورس بعد ابدال التاء بالحاء ليصبح دوبل ( ثنائي) حورس!!! في الواقع لا اعرف رأي خبراء المصريات هنا في هذه التسمية لكن تلك التسمية بالفعل تفرض نفسها علي!!

ولكن عودة للموضوع لماذا هذا التصميم اصلا؟ ما هي الحاجة اصلا لهذه الفكرة
لان حسب ما اعرف وانا واثق من وجوده فان ثنائي حورس ( القطب المزدوج) هو التصميم الوحيد الذي يمكننا اجهاده/ الاستفادة منه بدون ان يتأثر/يتخامد/ ينقص
(توجد تصاميم اخرى لكنني لست واثقا من عملها)!

الا تلاحظون معي اهمية هذا في انظمة الطاقة الحرة؟؟؟
في المقابل فان ثنائي القطب العادي لا يمكن الاعتماد عليه للحصول على الطاقة الحرة لماذا؟ لان يتم استنزافه وحتى القضاء عليه، دعونا ناخذ مثالا مبسطا:
في دارة كهربائية مبسطة مكونة من بطارية ومصباح و موصلات وقاطعة، بعد تركيب الدارة لتعمل ونحصل على الاضاءة من المصباح، نعم مع الوقت يتناقص فرق الجهد بين اقطاب البطارية الى ان ينعدم تماما ونقول تم استهلاك البطارية في المصباح والحديث عن الكترونات "حرة" تنتقل من القطب السالب للبطارية لتدخل الى المصباح عبر الموصل وتخرخ من الطرف الثاني للممصباح لتدخل الى القطب الموجب للبطارية...
ولكن توجد المشكلة في التفسير الرسمي لنتعرف عليها:
-عدد الالكترونات الداخلة الى المصباح تساوي العدد الخارج من الالكترونات من المصباح *تيار على التسلسل*
- القطب السالب للبطارية يدفع الالكترونات بعيد والقطبا الموجب يجذبها
حسنا كيف يتم الادعاء ان الخسارة تمت في داخل المصباح؟؟؟
ان حركة الالكترونات حسب هذا التصور هي مجانية في النصف الاول من الرحلة حتى الوصول الى القطب الموجب للبطارية، لكن عندما تحاول هذه الشحنات السالبة مغادرة القطب الموجب للبطارية فهو يعارض هذه الحركة طبعا (القطب الموجب يجذب الشحنة السالبة وهي هنا الالكترونات) اما القطب السالب هو الاخر يقوم بابعادها عنه ( السالب يتنافر مع السالب ) والنتيجة هي هذه الحركة "الغير طبيعية" داخل البطارية(القطب الكهربائي) فهي التي تقوم باستنزاف وتدمير هذا القطب الكهربائي!!! هذا ما يطلق عليه انصار الطاقة الحرة اختصارا بعملية "قتل" ثنائي القطب المتعمدة من قبل الخبراء الرسميين!! فالخبراء الرسميون * "قتلة" ثنائي القطب العادي*
فهم لم يجدوا طريقة افضل من طريقتهم البدائية والغبية في نفس الوقت من الاستفادة من ثنائي القطب وفي نفس الوقت تماما يتم تدميره، ويبدو انهم يستمتعون بتلك الطريقة! وبالطبع فان الشركات التقليدية للطاقة تستمتع بهذه العملية فالزبون يدفع عادة فاتورة استهلاكه المفترض، هذا الاستهلاك المفترض هو في واقع الامر يتم داخل مولدات(تماما مثل حالة البطارية) الشركة!! هذا مضحك ومبكي في آن معا لكن هذه بصراحة هي ضريبة الجهل!!!!!
لقد نجحوا في ذلك لان "المخترعين" ايضا لا يرغبون عادة بكشف التفاصيل الحقيقية لتصاميمهم، هو نوع من التقاء "المصالح" والنتيجة لن يسمع الانسان العادي الغير متتبع لهذه المواضيع اي شئ.

لكن الامر يصل الى حد الوقاحة للادعاء ان هذه الطريقة الرسمية البدائية و العنيفة والمتوحشة في نفس الوقت هي الطريقة الوحيدة الممكنة في الواقع حيث لا يوجد اي خيار آخر بديل، ولذلك يتبارون و يتفانون في الاعلان والترويج من قبل انصارهم وعملائهم عن هذه "الاكتشافات الحديثة" التي تعتمد على قتل او حرق او تدمير الخ..

فلو وجدنا طريقة افضل لحل هذه المشكلة الموجودة في البطارية *كما في المثال السابق* عندها سنحصل على الطاقة المجانية في المصباح! بالطبع هذا هو هدفنا النهائي وهدف كل الباحثين في هذا المجال الساحر!


اعزائي الكرام..

انه: ثنائي القطب المزدوج!!
لماذا يظل هذا الموضوع سرا يخص النخبة فقط؟ دون غيرهم

الى متى سنتحرر من تبعية نقل التصاميم و المخططات الغربية الجاهزة بدون ان نفهم اهم ما تعتمد عليه!
في اعتقادي الشخصي انه قد حان الوقت المناسب لان نتعرف في عالمي العربي على هذا الموضوع السر!

حسنا، لم لا ناخذ اولا نظرة اولية حول هذا الموضوع:

رد مع اقتباس