عرض مشاركة واحدة
  #15553  
قديم 02-07-2014, 01:58 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مخطط تصفيه الثوره ,,

احلام الاخوان الارهابين فى 3\7\2014
الخطة الكاملة للثوار و ما هو مطلوب منهم .
مقتبسة من فيلم أحلام هند و كاميليا

=========================
المطلوب من الثوار فى 03 / 07 / 2014 و ما بعده من معركة حاسمة .
1 - السيطرة على كل مفاصل الدولة من مؤسسات مع الحفاظ عليها من التخريب و الحفاظ على كل المستندات ورقة ورقة لأنها تدين الأنقلابيين لتستخدم فى محاكمتهم أمام المحاكم الثورية .
2 - عدم السماح لأى وزير او مسئول حكومى بدخول الوزارة أو ممارسة
مهامه بل يجب القاء القبض عليه و التحفظ عليه سالماً آمناً لحين محاكمته مع تقديم كافة الأطعمة و الأدوية له و رعايته رعاية كاملة إحتراماً لأدميته فقط لا غير .
3 - تكوين لجان شعبية للحفاظ على الأحياء و الشوارع من البلطجية الذين سوف تستخدمهم الدولة العميقة لأثارة حالة من الفوضى .
4 - قتل أى بلطجى أثناء الإشتباكات إذا لم يتمكن الثوار من القبض عليه و الحفاظ على من يتم القبض عليه لزوم المحاكمات الثورية مع اعطاءه كافة حقوقه الأنسانية من طعام و دواء .
5 - دعوة كل الضباط فى الشرطة و الجيش للذهاب الى بيوتهم لحين المحاكمات العادلة الثورية .
6 - قتل اى ضابط جيش او شرطة يقتل المتظاهرين لأنه ليس فى القانون أن تقتل متظاهر لمجرد أنه يتظاهر وبهذا يكون هذا الضابط خارج عن الشرع و القانون و ليس له اية حقوق منصوص عليها فى الشرع أو القانون ... أو القبض عليه لحين التحقيق معه و رعايته حتى تنتهى التحقيقات .
7 - القبض على الزند و قضاته فى كل مكان و القبض على قاضى الإعدامات و كل القضاة الذين قاموا بتأييد الإنقلاب و المعروفين بالأسم ... و الحفاظ عليهم حتى تتم محاكمتهم لمعرفة ابعاد المؤامرة بالكامل .
8 - القبض على عبد الفتاح السيسى و كل حكومته الحالية و السابقة و قبل السابقة و كل الضباط المعروفين و المشاركين فى قتل شهداء رابعة و المشاركين فى اغتصاب الحرائر فى مصر .
9 - عدم مهاجمة السجون على الإطلاق حتى لا تفتح و يخرج منها البلطجية و المحكومين جنائيا فيكونوا ضدنا لا لنا ... بل علينا حماية السجون من فتحها و العمل على اغلاقها حتى تنتهى الثورة .
10 - عدم تسليم اى وزارة او مؤسسة الا بعد عودة الدكتور محمد مرسى و لتقف الحياة كاملة فى مصر .
11 - عدم تسليم اى وزارة او مؤسسة حكومية الا لحكومة الدكتور هشام قنديل أو من ينوب عنها بتكليف من الدكتور محمد مرسى .
12 - عدم ترك الميادين حتى يتحقق مطلب عودة الشرعية كاملة و بدأ الحكومة الشرعية برعاية الدكتور محمد مرسى فى بدأ عملها و تسليم جميع المقبوض عليهم الى الحكومة الشرعية .
سيروا على بركة الله و الله الموفق و بارك الله فيكم جميعاً .


مين هيضحك معايا ههههههههههههههههههههههههه ههههه
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن
رد مع اقتباس