عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-02-2014, 02:25 AM
الصورة الرمزية Rania Elhoseny
Rania Elhoseny Rania Elhoseny غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الموقع: الرحاب
المشاركات: 1,136
Rania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond reputeRania Elhoseny has a reputation beyond repute
خبر جديد استدعاء 75% من سيارات آستون مارتن بسبب قطع صينية مقلدة

استدعاء 75% من سيارات آستون مارتن بسبب قطع صينية مقلدة

تلقت العلامة الشهيرة في صناعة السيارات «آستون مارتن»، ضربة قوية الجمعة بالإعلان عن استدعائها 75% من السيارات الفخمة البريطانية المصنوعة منذ 2008.
ويأتي هذا القرار بعد اكتشاف خلل في دواسة البنزين المصنوعة في الصين بالاعتماد على قوالب مقلدة وغير أصلية، بحسب موقع «24» الإماراتي.
وقالت مجلة «لوبوان» الفرنسية على موقعها: إن "الاستدعاء يهم السيارات ذات المقود على اليسار المصنوعة بين نوفمبر 2007 وحتى ديسمبر 2013، وذات المقود على اليمين المصنوعة بين مايو 2012 وديسمبر 2013.
وتعود المشكلة، حسب المجلة، إلى دواسة البنزين التي تهدّد بالتحطم المفاجئ، ما يفقد السائق أية إمكانية للسيطرة على سرعة السيارة والتسبب في حوادث أو التعرض لها.
__________________


رد مع اقتباس