عرض مشاركة واحدة
  #3067  
قديم 15-12-2012, 09:48 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

علاء الأسواني: الاستفتاء باطل.. والناس نزلت خوفًا من تحول مصر لطالبان
تعليقات:13 شارك بتعليقك



نشر فى :السبت 15 ديسمبر 2012 - 8:15 م
آخر تحديث :السبت 15 ديسمبر 2012 - 8:28 م





الدكتور علاء الأسواني







أمنية الجلوي انتقد الأديب والروائي العالمي الدكتور علاء الأسواني، الطريقة التي تمت بها عملية الاستفتاء، قائلاً: "ما بني على باطل فهو باطل؛ فالاستفتاء باطل لأن الدستور باطل"، مؤكدًا أن "الناس المستنفرة التي نزلت للتصويت خوفًا أن تتحول مصر لإمارة طالبانية أو أفغانية.. نزلوا يقولوا لأ.. ودي طوابير لأ قطعًا".


وأضاف الأسواني خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "دريم2" الفضائية، قائلاً: "إذا كان مرسي والشاطر وبديع يعلموا الدستور يبقي أروح أنا أقعد في البيت".


وأشار إلى أن "أبسط القواعد غير المتوفرة في الاستفتاء الباطل -على حد قوله- هو تكافؤ الفرص؛ بمعنى أنه لا يجوز لأشخاص ذهبت في الصباح الباكر أن يصوتوا بسرعة وسهولة والباقي ينتظر في الطابور لـ7 ساعات ويعودوا دون تصويت".


وأكد الأديب والروائي العالمي الدكتور علاء الأسواني، أن هذه هي طريقة الإخوان التي يكسبون بها في الانتخابات النقابية، قائلاً:"الأقلية المنظمة بيكسبوا بيهم في الانتخابات.. وده اللي عملوه الصبح".
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن
رد مع اقتباس