عرض مشاركة واحدة
  #2677  
قديم 23-11-2012, 10:56 PM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الموقع: Alexandria
المشاركات: 11,343
YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
عاجل عبد العليم داوود بعد انسحابه من "التأسيسية": أنصح مرسي بالابتعاد عن نصائح مستشاريه

محمد عبد العليم داود أعلن محمد عبد العليم داوود عضو الجمعية التأسيسية للدستور، انسحابه من الجمعية، وأرسل عبد العليم خطابا للمستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية، أوضح فيه أسباب انسحابه، والتى لا ترتبط بانسحاب القوى المدنية من التأسيسية.
وقال عبد العليم لـ"الوطن"، "انسحبت من التأسيسية اعتراضا منى على تحصين الدكتور محمد مرسى لقرارته التى أعلنها الخميس الماضى".
واشار إلى أن انسحابه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بأعمال الجمعية التأسيسية، أو يرتبط بانسحاب غالبية القوى المدنية من الجمعية.
وقال "أحترم كل من شارك فى إنجاز أعمال الجمعية، ولكننى أسفت على القرارات التى اتخذها الدكتور محمد مرسى والتى تهدم دولة القانون".
وطالب داوود من الرئيس محمد مرسى عدم الالتفات لكل نصائح مستشاريه، مبينا أن إحدى المشكلات التى يعانيها مرسى "الاستماع إلى نصائحهم، والتى قد تودى إلى إحداث انشقاق فى وحدة الشعب المصري"

منقول
رد مع اقتباس