عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-11-2012, 03:21 PM
الصورة الرمزية holly_man19
holly_man19 holly_man19 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الموقع: luxor
المشاركات: 260
holly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to beholdholly_man19 is a splendid one to behold
خبر صـــــور وفــــيديو | قرر عدم إصلاح سيارته البورش باهظة الثمن ليتعلم عليها ضرب الرصاص!

قرر مالك سيارة 911 بورش حدث فيها خلل للمحرك ونظام التبريد، بالإضافة إلى خدوش بالأعلى ألا يذهب بها إلى الميكانيكي للقيام بعمله، وإصلاحها كجميع السيارات ولكنه سلك سلوكاً آخر مبالغ فيه.

قام صاحب السيارة بتحويلها إلى مصدة للرصاص يقوم بالتدريب عليها، من خلال الإعتماد على بنادق صيد الأبقار الأمريكية، والتي شكلت أكثر من 140 رصاصة في الجزء الجانبي فقط، قدرت تكلفتها بـ80 ألف روبل روسي.

وتجمع العديد من الأصدقاء بجواره حاملين ترسانة هائلة من الأسلحة الآلية ومسدسات البولي بروبيلين والرشاشات الثقيلة للتواصل معه في هذا الشيء المجنون من التصويبات ليزور الرصاص كل الأجزاء الجانبية للسيارة.

اعتقد أنه لو قام صاحب هذه السيارة الفارهة بالتبرع بقيمتها المادية إلى إحدى الجمعيات الخيرية قبل رشقها بالرصاص لكان أمراً أكثر إفادة مما قام به هذا المخبول.






http://www.youtube.com/watch?feature...&v=IC4Rpl0_dW8

منقــــــــــــــول
__________________

عندما تبدا بالتصرف ضد مصلحتك الشخصيه.... تاكد انك عاااااشق


رد مع اقتباس