عرض مشاركة واحدة
  #2614  
قديم 02-07-2012, 07:05 PM
الصورة الرمزية silverlite
silverlite silverlite غير متواجد حالياً
من انا؟: بحاول اعيشها صح !
التخصص العملى: اداره اعمال
هواياتي: القراءه -المتاجره- السينما الجيده وخاصه التاريخيه-الافلام التسجيليه - السيارات
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الموقع: القــــــــــــاهره
المشاركات: 13,001
silverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond reputesilverlite has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مخطط تصفيه الثوره ,,

هدوء بالتحرير بعد تعليق الاعتصام لحين الفصل فى قضية حل البرلمان..
وثوار بلا تيار وحازمون يتهمون الإخوان والقوى السياسية ببيع الثورة.. ويهددون بنقل الاعتصام للقصر الجمهورى





اليوم السابع
فوجئ أصحاب المحلات التجارية القريبة من ميدان التحرير بقيام المعتصمين بإزالة الخيام تدريجياً منذ الساعات الأخيرة من ليلة أمس، وذلك بدءا لتعليق الاعتصام حتى يوم الاثنين المقبل، لمنح الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فرصة إلغاء الإعلان الدستورى المكمل، ولحين فصل محكمة القضاء الإدارى فى قضية حل البرلمان يوم السبت المقبل.

وكان معتصمو الإخوان المسلمين والعديد من القوى السياسية قد قاموا بإزالة خيامهم ونقل المحتويات الخاصة بهم، حيث لم يتبق بالميدان سوى ما يقرب من 20 خيمة تابعة لحركة ثوار بلا تيار، وطلاب الشريعة، وحملة حازمون، وعدد من الشباب المستقلين، كما أن عددا منها خاص بالباعة الجائلين.

وقال أحد المعتصمين من حركة ثوار بلا تيار لليوم السابع، إنهم مستمرون فى الاعتصام لحين تنفيذ كافة مطالبهم، وأهمها إلغاء الإعلان الدستورى وعودة مجلس الشعب المنتخب، مشيرا إلى أن تعليقهم للاعتصام متوقف على موقف القوى السياسية المختلفة.

وأضاف أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أكد فى وقت سابق أن الاعتصام لن ينفض إلا بتنفيذ جميع مطالب المعتصمين، كما أكد أنه سيكون هناك آليات للتصعيد إذا لم يحدث هذا الأمر.

فيما أجمع شباب ثوار بلا تيار وطلاب الشريعة وحزب الثورة، على أن قيام القوى السياسية بتعليق الاعتصام اليوم خيانة للثورة، وأنهم تناقضوا بأفعالهم.

ومن جانب آخر أكد أحد أعضاء حزب الثورة، أنهم سيعلقون الاعتصام بالتحرير على أن يقوموا بنقله إلى القصر الجمهورى.

يذكر أن حالة من الارتياح سادت أصحاب المحال التجارية عقب قيام المعتصمين بفك خيامهم.

































__________________

رد مع اقتباس