عرض مشاركة واحدة
  #19174  
قديم 31-12-2011, 05:03 PM
الصورة الرمزية mar mar
mar mar mar mar غير متواجد حالياً

مشرفة العام و منتدى البنات
من انا؟: :)
التخصص العملى: سكرتيره تحرير اب تيم
هواياتي: الشعر والكتابه عموما
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5,006
mar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond repute
منقول علماء بس عارفين ازاي ماتوا

1.. الشاعر الاغريقي انكاريون الذي عاش في القرن السادس قبل الميلاد كان يأكل العنب، فأنحشرت حبات العنب في حلقه فمات !


2. الفنان كالخاسمات من الضحك ، فقد عاش يوم بعد الذي حدده العرافون !


3. الشاعر تربنادر رماه احد أصدقائه بحبة من التين ، فأستقرت في حلقهفمات في الحال !


4. الاديب اسكيلوس كان يجلس امام بيتهعندما حلق نسر يحمل سلحفاه بين مخالبه ، فأسقطها فنزلت على رأس هذا الاديب فمات !


5. الفيلسوف ديوجانس طلب ان يدفن على رأسه ، ايمانآ بأنالعالم سينقلب ، فأذا انقلب صار واقفآ على قدميه !


6. الفيلسوف العظيم أرسطو ألقى بنفسه في البحر عندما عجز عن تفسيرسبب التيارات البحريه لماذا تتغير في اليوم الواحد عشرين مره !


7. الفيلسوف هرقليطس غطى نفسه بروث البقر ، حتى مات !


8. المفكر الروماني الساخر برجرينوس أشعل نارآ ضخمه ، وراح يدورحولها و أبدى اعجابه الشديد بألونها و أصواتها ثم القى بنفسه فيها !



9. أبييوس أول من ألف كتاب عن الطهي في التاريخ ....فقد استدرجهأصدقائه الي أقامة وليمه ضخمه ، فأقامها ...ولما عرف أن النقود التي تبقت لديهلا تكفيه شهرآ ظل يأكل من هذا الطعام حتى مات !


10. الشاعرالصيني لي بو ركب زورقآ في ليلة مقمره و شرب نبيذ وغنى و كتب شعر ، وعندماحاول ان يقبل صورة القمرعلى سطح الماء انقلب و غرق !


11. و الفيلسوف الانجليزي فرانسيس بيكون كان يحشو الحيوانات بلجليد، لكي يعرف كم من الوقت تظل هذه الحيوانات بلا عفونه ....فمات من شدة البروده !


12. المؤلف الانجليزي روبرت برنز توفى في نفس اليومالذي توقعه !


13. الشاعر الاسكتلندي دافيدسون كان قداقترض مئاتي جنيه من برنارد شو . قرر ان يعيدها بسرعه . فعمل ليلآ نهارآ على اكمالاحد أعماله المسرحيه . فشلت المسرحيه . فألقى بنفسه في بحر المنش !


14. الكاتب الايطالي كارلوجويدي مات بلصدمه عندما قدم ترجمه لاتينيهللبابا اكتشف فجأه خطأ مطبعيآ لكلمة واحده تكرر في كل الكتب. ولها معنى مختلف تمامآ !


15. الاديبه الامريكية الين جلاسجو أوصت بأن تدفن مع كلابها ، و ألا تدفن مطلقآ على مسافة تقل عن ألف كيلو متر من قبر والدها الذي كرهتهطوال العمر !


16. في سنة 1933 أمر هتلر بأن يبتلعالمؤلف أرنست تولر كتابه الذي كتبه ضد النازية الكتاب من 470 صفحه فأخذ يبتلع فيالصفحات حتى مات !
__________________

انا صوتي لخالد علي
http://www.youtube.com/watch?v=cPMgY...&feature=share

التعديل الأخير تم بواسطة mar mar ; 31-12-2011 الساعة 05:16 PM
رد مع اقتباس