عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-09-2011, 06:31 PM
الصورة الرمزية مبارك القناوى
مبارك القناوى مبارك القناوى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الموقع: قنا
المشاركات: 1,939
مبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond reputeمبارك القناوى has a reputation beyond repute
خبر جديد فيديو : رئيس مجموعة فولكس فاجن يختبر هيونداى I30 2012 الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم


فيديو : رئيس مجموعة فولكس فاجن يختبر هيونداى I30 2012 الجديدة
إعتراف ، أم إختبار ؟


في حدث فريد من نوعه ، قلما نراه ، قام ” مارتن فينتركورن ” الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن ، بالتوقف عند منصة شركة هيونداى الكورية أثناء فعاليات معرض فرانكفورت الدولي الأخير ، للوقوف بنفسه على عملية فحص مع قدر لا بأس به من التمحيص، للجيل الجديد من طراز هيونداى I30 ، الذي سيكون منافساً شرساً لطراز جولف ، الذي يعتبر أكثير سيارات فولكس فاجن مبيعاً، في خطوة في مجملها توضح خطورة هذا الجيل ، فهو أنيق ، جيد التصنيع ، وأنه بالفعل سيكون منافس لا يستهان به أمام جولف .
في بداية الفيديو نري ” فينتركورن ” يفحص مؤخرة السيارة بأداة مغناطيسية تستخدم في قياس سمك الطلاء المستخدم في عملية بناء السيارة ، ثم تجول حول السيارة ليختبر فارق إغلاق غطاء المحرك ، ثم يعود ويجلس على مقعد السائق، ليستدعي ” كلاوس بيشوف ” رئيس قسم التصميم بفولكس فاجن سائلاً إياه ” زراع تحرير عجلة القيادة – الخاص بتغير وضعيتها – لا يصنع أي صوت ، BMW لم تستطيع فعل ذلك ؟ نحن أيضاً لم نستطيع فعل ذلك ؟ كيف قاموا هم بذلك ؟ ” ، وكانت إجابة ” بيشوف ” لدينا حل لذلك ، ولكنه سيتكلف كثيراً عند الإنتاج ” .
ثم أضاف ” فينتركورن ” قائلاً ” هذا هو الطراز الأعلى تجهيزاً ، ولا يمتلك مرآة آلية التعتيم للرؤية الخلفية ” ثم أكمل ” أنني لا أستطيع رؤية المساحات ” ثم قاموا بإحضار شريط قياس ، لما يبدو أن ” فينتركورن ” قد أكتشف نقطة عمياء من وجهة نظر السائق .

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=YpPNVSQmR5c

منقول
مبارك القناوى
__________________


جميع المواضيع منقولة للأمانة


لا تجادل احمق فانه ينَزلك لمستواه ثم يغلبك بالخبرة




رد مع اقتباس