قديم 09-06-2009, 05:49 AM
الصورة الرمزية د0تامر محمد
د0تامر محمد د0تامر محمد غير متواجد حالياً
من انا؟: طبيب بشرى -كاتب قصة وروائى
التخصص العملى: طبيب بشرى
هواياتي: الكتابه خاصه الادبيه -السيارات

د0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond reputeد0تامر محمد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: هزيمة مصر بالثلاثة من الجزائر

واضح انك شايف الموضوع من زاوية تانية خالص
انا تعليقى ان انخفاض مستوى الزمالك ادى الى انخفاض الاهلى والاسماعيلى عماد المنتخب وسقوط الزمالك للمتعصبين الذين فرحوا أدى الى كارثة المنتخب وخروج الاهلى من البطولات الافريقيه لانهم تعودوا على اللعب بدون منافسة وفقدوا الحماسة والخوف من المنافس
ومين قال ان الاهلوية عاجبهم فرقتهم ولافرق مصر حتى اللى تدهورت ولم يعد كما ذكرت مسبقا غير بتروجيت وانبى والحرس هى التى تلعب كرة قدم حقيقية ولولا عدم وجود شعبية لها لاطاحت بالكبار

اما عن نجوم 2008 فلا يوجد واحد منهم ارتفع مستواه بالعكس الجميع تراجع بشدة والكلام ده من شهور طويلة لانهم شبعوا بطولات
هانى سعيد طول عمره هارب من اول ما ساب الاهلى وراح ايطاليا وفى الزمالك هو ثغرة واضحة وشحاته معذور لانه مش لاقى مدافعين وبيقول يمكن الوردة(اللى كانت) يبقى فيها ريحة

اما عصام فلم يكن بهذه الاخلاق المتدنية من قبل ولم يخرج منه تصريح قبيح من قبل
وعدلى القيعى راجل محترم وبيدور على مصلحة ناديه ولم يسمع عنه انه خرج بلفظ غير لائق فى حياته

وبعدين انا لم اتكلم على انديه انا اقول رأيى فى لاعبين فقدوا الحماس فى المنتخب مش ف انديتهم

ارجو ان نتعلم ثقافة الاختلاف ولا نحاول التهكم فقد نكون مخطئين فى فهمنا

شكرا لك يادكتور واسامحك على حدتك التى تخرج من محب لناديه والذى لم اقصده الا بعكس ما فهمت
كفانا الله التعصب ويا ليتنا نتعصب لاخوتنا فى فلسطين والعراق والعروبة الضائعة كما نتعصب فى الكرة!!!!