عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-05-2009, 03:06 PM
الصورة الرمزية SuMo
SuMo SuMo غير متواجد حالياً

مشرف قسم رياضة المحركات

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الموقع: Cairo
المشاركات: 994
SuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond repute
افتراضي خبر : إكلستون : قانون الميزانية المحددة للعام المقبل سيلغى

بيرني إكلستون يقول بالرغم من إنتهاء الاجتماع الأخير بين الفرق و الفيا دون التوصل لحل للقضية ، إلا أن الطرفين اتفقوا أن القانون الجديد يجب أن لا يمضي قدماً .

مالك الحقوق الرسمية للفورميلا وان يعتقد أن فرص انسحاب أي من الفرق المهددة بذلك من بطولة العالم لموسم 2010 هو احتمال ضعيف .

القانون ببساطة يعطي الفرق التي تلتزم بسقف ميزانية 40 مليون باوند حرية أكبر من ناحية القوانين التقنية و التي لا تلتزم بسقف الميزانية ستتبع قوانين تقنية أكثر صرامة ، و بهذه الطريقة ستظهر مجموعتين من السيارات في بطولة العالم و هو محور الخلاف بين الفيا و الفرق المحتجة ، و عليه يعتقد إكلستون أن هذا القانون لن يستمر .

يقول إكلستون متحدثاً للـ BBC " أعتقد الأمر المهم الذي أزعج الجميع هو الجانب التقني بالنسبة للقانون ، لذلك أعتقد أننا اتفقنا بعدم اعتماده . يجب إعتمادة قانون تقني واحد . "

" الجميع يجب أن يكون تحت نفس القوانين "

" أنا دوماً كنت أعتقد أنه أمر سخيف ، من المهم أن يتم التخلص منه "

" أنا متأكد أن كل الفرق ستتسابق في الموسم القادم . "

www.autosport.com
__________________

www.darelhasanat.jeeran.com
رد مع اقتباس