عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-05-2009, 06:07 PM
الصورة الرمزية SuMo
SuMo SuMo غير متواجد حالياً

مشرف قسم رياضة المحركات

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الموقع: Cairo
المشاركات: 994
SuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond reputeSuMo has a reputation beyond repute
افتراضي تصريحات كيمي رايكونن و فيليبي ماسا حول قرار الانسحاب

ماسا " ستكون دوماً الفيراري على الحلبة "

يقول فيلبي" أنا أتفهم الدافع الذي جعل الشركة تصل لهذا القرار . الفكرة من وجود بطولة من قانونين ، مع وجود سيارات يسمح لها بأجنحة متحركة أو محركات غير محددة الدورات مثلاً و أخرى لا يسمح لها هو أمر سخيف . نحن بالفعل شاهدنا هذا الموسم أن القوانين غير الواضحة أدت إلى كثير من الارتباك لدى الجميع ، و بالأخص لدى الجماهير . تخيل لو طبقت هذه الأفكار موسم 2010 .

كسائق فورميلا القيادة للفيراري هو حلم بالنسبة لي و قد تحقق . منذ كنت صغيراً الفيراري كانت هي الفوميلا وان بالنسبة لي ، لذلك أن مقتنع أن الأسكودوريا إذا أجبرت على الرحيل بالتأكيد سيكون هناك منافسات أخرى تستطيع السيارات الحمراء وضع بصمتها فيها على الحلبة . "

رايكونن " لا أتخيل الفورميلا وان بدون الفيراري "

يقول كيمي " من الصعب تخيل الفورميلا وان بدون الفيراري . عندما قدت للمكلارين ، الأسكودوريا من مارنيلو كانت العلامة البارزة لنا كمنافسين لنقارن أنفسنا بها . منذ قدمت هنا فهمت أن الفيراري لسيت مجرد فريق ، إنها أسطورة من خلال سيارات الطرق و سيارات التسابق .

كانت لدي الرغبة دوماً للتسابق بكل شيء به محرك ، و دوماً كنت أؤمن أن الفورميلا وان هي ذروة رياضات التسابق سواء من خلال المنافسة أو التكنولوجيا . للأسف إذا فعلاً ستكون هناك مثل القواعد التي وضعت من قبل الـ FIA من الصعب تخيل الفورميلا وان بهذه الكيفية .

لا أتخيل سائقين يتنافسون مع بعضهم البعض البعض في سيارات بنيت كل واحدة على أساس مختلف ، هذا لن يكون جيد للرياضة نفسها أو بالنسبة للمشجعين . إذا حدث ذلك فهو أمر سيء للغاية ، و أنا أتفهم وجهة نظر الفيراري بالتفكير بالتسابق في مكان آخر . "

www.ferrari.com
__________________

www.darelhasanat.jeeran.com
رد مع اقتباس